الارشيف / الاقتصاد

عبدالإله العثيم يدعم جمعية صوت متلازمة داون بمبلغ 738 ألف ريال

شكرا لقرائتكم عبدالإله العثيم يدعم جمعية صوت متلازمة داون بمبلغ 738 ألف ريال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - عبدالله السعيد - في إطار اتفاقية التعاون المشترك بين شركة العثيم القابضة وجمعية صوت متلازمة داون قدم عبدالإله بن عبدالله العثيم تبرعاً بقيمة  738,214 ألف ريال لتغطية تكلفة تنفيذ برنامج صوت للدين لـ 56 من إخوانه الطلاب لعام دراسي واحد.

وأوضح عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم القابضة أن التبرع المقدم من الابن عبدالإله بن عبدالله العثيم يأتي تعزيزاً لاهتمام شركات العثيم ببرامج المسؤولية الاجتماعية وتقديم العديد من البرامج الهادفة والمستمرة في مختلف المجالات وتوفير فرص الدعم الممكنة لمثل هذه الشرائح المهمة تعزيزاً للترابط والتكافل الاجتماعي بين أفراده عامة، وذلك في إطار رسالة الشركة نحو المجتمع.

وعبر العثيم عن إشادته بالجهود التي تقوم بها جمعية صوت متلازمة داون في تعزيز الشراكة المجتمعية ورعاية هذه الفئات الغالية على نفوسنا جميعاً.

 وأشادت فاطمة ملك، المديرة التنفيذية لجمعية صوت متلازمة داون بالدعم المقدم من عبدالإله بن عبدالله العثيم والاهتمام اللا محدود لشركة العثيم القابضة ممثلة في رئيس مجلس إدارتها عبدالله بن صالح العثيم لإيمانه برسالة الجمعية وتقديره للجهود الكبيرة التي تقدمها الجمعية لخدمة شريحة غالية من أبناء الوطن الكرام.

وذكرت أن هذا الدعم والشراكة الاستراتيجية مع شركة العثيم كان لها أثر ودور فعال وإيجابي في دعم رسالة الجمعية وتحقيق أهدافها. وهو دعم غير مستغرب من الشركة التي حققت إنجازات ونجاحات مهمة في تعزيز دورها ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية الهادفة في مجالات متعددة.

وأشارت المديرة التنفيذية إلى أن جمعية صوت متلازمة داون تنفرد بخدمة ودعم ذوي متلازمة داون وأسرهم في المملكة من الميلاد وحتى التدريب المنتهي بالتوظيف، كما تطمح الجمعية في مستقبل يعيش فيه الأفراد من ذوي متلازمة داون مستقلين منتجين ومقدَّرين في المجتمع. وتهدف الجمعية إلى تمكين ذوي متلازمة داون في المملكة من خلال التعليم ذي المستوى العالمي، التدريب، الأبحاث والتوعية.

يذكر أن شركة العثيم القابضة كانت قد وقعت اتفاقية تعاون من قبل مع جمعية صوت متلازمة داون لتعليم 10 طلاب من ذوي متلازمة داون بتكلفة 600 ريال وتخصيص نسبة 21 % من دخل مدينة الألعاب الترفيهية «سفوري لاند» بالعثيم في الرياض يوم 21 مارس بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون، بالإضافة إلى تخصيص نسبة من عائد بيع أحد منتجات العلامة التجارية بأسواق عبدالله العثيم لمدة عام لصالح الجمعية فضلاً عن إدراج الجمعية ضمن الجمعيات المستفيدة من برنامج التبرع بباقي الهلل في أسواق عبدالله العثيم.

Your browser does not support the video tag.

كانت هذه تفاصيل خبر عبدالإله العثيم يدعم جمعية صوت متلازمة داون بمبلغ 738 ألف ريال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements