الارشيف / الاقتصاد

مشروع يوبكس "Ubex" ثورة في نظم الاعلانات الرقمية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والبلوكشين

"الثورة" هي أكثر بكثير من مجرد كلمة - من بين أمور أخرى كثيرة، انها عن الناس، والثقافة، والإيمان. في الواقع، نشأت من اللاتينية "Revolutio" الذي يعني "منعطفا" والثورة هي أساسا عن التغيير. إن التغيير الذي أحدث تغييرا جذريا في فرنسا وهز العالم بأسره في عام 1789، وهو التغيير الذي بدأ في القرن الثامن عشر، وأدى إلى مناجم الفحم ومحركات البخار والنقابات، وهو التغيير الذي أحدث "اضطرابا" في "الابتكار" في المجتمع الحديث. هذا التحول المستمر طوال التاريخ يبين أن التغيير أمر لا مفر منه، ويمكن أن يكون التقدم في كثير من الأحيان نتيجة لذلك.

لقد كان سوق الإعلان الرقمي ينمو بنشاط على مدى السنوات الأربع الماضية. حجمها قد تجاوزحجم قطاع التلفزيون في عام 2017. وهذا كان حدث تاريخي لسوق الإعلان. واحد من أكثر الشرائح الواعدة في الإعلان الرقمي هو الإعلان الآلي مما يدل على ذلك معدل نمو سنوي متوسط ​​أكثر من 23٪ مقابل معدل نمو 4٪ غير برنامجي شرائح. وفقا لتوقعات ماجنا العالمية فإن حجم السوق من برامج الإعلان سوف تصل إلى 42 مليار دولار بحلول عام 2020  
ومع ذلك على الرغم من هذه الديناميات الإيجابية فإن سوق الإعلان الرقمي لديه العديد من المشاكل بما في ذلك كفاءة الاستهداف المنخفضة وعلاقات الطرف الآخر غير الشفافة وارتفاع مستوى الاحتيال. نتيجةً لذلك تعاني جميع جوانب العلاقة - حيث يبالغ المعلنون لكل عميل من المتعاملين مع الناشرين الحصول على مكافآت أقل ومستهلكو الإعلان غير راضين عن جودته.

يقترح يوبكس "Ubex" حل هذه المشاكل من خلال الجمع بين جميع مزايا البرامج التقنيات و الذكاء الاصطناعي والعقود الذكية في نظام واحد. من خلال هذا النهج يوبكس "Ubex" يوفر الانتقال من نظام الدفع بالنقرة التقليدي إلى الدفع للإجراءات المستهدفة وهو النموذج الأكثر نزاهة وإثارة للاهتمام لجميع المشاركين في السوق.

 ففي قلب خوارزميات شراء الإعلانات في يوبكس "Ubex"، تكمن  الذكاء الاصطناعي التي تعالج المعلومات عن كل زائر لمواقع شبكات الأعضاء. تقوم  الذكاء الاصطناعي بتقييم اهتمامات المستخدمين وحساب احتمالية اتخاذ الإجراءات المستهدفة لجميع عروض المعلن واختيار الإعلان الأكثر ملاءمة. وبفضل هذا لا يرى زوار موقع الويب الخاص بالشبكة سوى تلك الإعلانات التي تقتصر على اهتماماتهم فقط والتي من شأنها إقناعهم بتنفيذ الإجراء المستهدف بأقصى احتمال. وبالتالي فإن يوبكس "Ubex" تزيد من استهداف الإعلان والفعالية الاقتصادية للمعلنين.

يهدف يوبكس "Ubex" إلى حل مشكلة انخفاض الثقة في شراء الإعلان الرقمي.

تسمح العقود الذكية بجعل العلاقة بين المعلنين والناشرين (أصحاب الشرائح الإعلانية على المواقع) شفافة وعادلة قدر الإمكان وكذلك تقليل المخاطر لجميع الأطراف. من خلال تطبيق مثل هذا النهج تسمح يوبكس "Ubex" بالمرور من نظام الدفع التقليدي لكل نقرة إلى نموذج الدفع للإجراءات المستهدفة وهو النموذج الأكثر نزاهة وإثارة للاهتمام للمعلنين.


ما هو يوبكس "Ubex" ؟

نقدم لكم مشروع يوبكس "Ubex" - وهو تبادل عالمي لامركزي للإعلان الآلي على أساس  الذكاء الاصطناعي والعقود الذكية.مهمة يوبكس "Ubex" هي إنشاء إعلانات عالمية النظام البيئي مع مستوى عال من الثقة المتبادلة وكفاءة قصوى.يمكن للمعلنين شراء الشرائح الإعلانية تلقائيًا باستخدام نظام يوبكس "Ubex". يتم الدفع على تنفيذ الإجراءات المستهدفة من قبل المستخدمين. يتم شراء الإعلانات في الوقت الفعلي باستخدام التكنولوجيا المبرمجة على أساس  الذكاء الاصطناعي مع تطبيق العقود الذكية

ومن السمات الهيكلية الأساسية للنماذج الحالية للحكومة المركزية. تؤدي السلطة المركزية الكثيرة إلى عدم كفاءة البيروقراطية والممثلين المنفصلين عن الأشخاص الذين يقصدون خدمتهم. نظراً للحلول التكنولوجية المناسبة فإن الحكومات مهيأة لللامركزية. هذا الحل التكنولوجي هو seasteading. إن إعادة الإعمار تجلب اللامركزية إلى ما وراء العالم الرقمي للبتات وإلى عالم الذرات من خلال توفير هياكل نموذجية عائمة - أعماق البحر - يمكن أن يحدث فيها تطور المجتمعات وأشكال الحكم الجديدة. يمكن أن تتفكك الحلول الواعدة في أي وقت عن طريق الفصل ماديًا لإنشاء سواحل البحر الجديدة - مما يتيح مستوى عالٍ من التطور وسرعة التكيف. إن محاكاة اللامركزية في أسلوب الحكم من خلال التبني عن طريق محاكاة أسلوب الطبيعة للاختبار والانتخاب اللذين تم اختبارهما بالوقت سيؤديان إلى إطلاق وتطور تطور جديد في الحضارة.

عندما يمكن أن تطفو بيوتنا وشركاتنا إلى المواقع التي نختارها يمكننا إعادة ترتيب مدننا بسهولة نسبياً والإبحار في مقرنا إلى مواقع أخرى. لم تعد الحكومات تحتكر الفضاء الذي يعيش فيه المواطنون وقيام شركات الأعمال بأنشطتهم التجارية. بدلاً من ذلك تم صياغة وثيقة الورقة البيضاء المقدمة لتقديم مشروع يوبكس "Ubex" للمشاركين المحتملين في المنصة والمهتمين بالمساهمة في تطويره. المعلومات الواردة أدناه قد لا تكون شاملة ولا تتضمن أي علاقة تعاقدية. هدفه الوحيد هو توفير المعلومات إلى حاملي الرمز المميز المحتملين لذلك يمكنهم تحديد ما إذا كانوا على استعداد لتحليل الشركة بقصد الحصول على يوبكس "Ubex" Tokens.


طريقة شراء رمز يوبكس المميز

خريطة الطريق لمشروع يوبكس "Ubex"

الربع الرابع 2016

إنشاء منصة إعلانية لتعزيز قروض يوم الدفع

الربع الأول من عام 2017

تطوير أدوات التكامل لربط الحملات التسويقية بمواقع الويب الخاصة بالناشرين

الربع الثالث 2017

مقدمة لواجهة برمجة التطبيقات لاستخدام الناشرين لتسجيل مساحة إعلانية

الربع الرابع 2017

إضافة أنواع جديدة من الأدوات الإعلانية وتخصيص الأدوات

الربع الأول 2018

مقدمة من مزادات المعلن

أبريل 2018

تطوير النموذج الأولي للعقد الذكي لتبادل المعلومات الأساسية

مايو 2018

إطلاق إصدارات Alpha لأجهزة سطح المكتب والجوال من تطبيق المعلن

أغسطس 2018

إطلاق إصدارات Alpha على سطح المكتب والجوّال من تطبيق Publisher

تشرين الأول 2018

تطوير النموذج الأولي للنظام العصبي والتدريب الأولي للشبكات العصبية

نوفمبر 2018

مقدمة من العقود الذكية القادرة على تخزين المعاملات المجاورة للشبكة العصبية في blockchain

كانون الأول 2018

تقديم نموذج أولي لواجهة برمجة التطبيقات لمشاركة بيانات التدريب مقابل المكافآت (استخراج البيانات)

يناير 2019

إطلاق إصدارات بيتا من تطبيقات المعلن والناشر

مارس 2019

إصدار الإصدارات الأولية للتطبيقات التشغيلية والعقود الذكية


ما هو فريق مشروع يوبكس "Ubex" ؟

فريق المشروع يتكون من العديد من الخبراء و ستجدون في ال\اسفل بعض منهم و الباقي من هنا


تقيم وراي عن العملة ومشروعها

يستند المشروع إلى تبادل الإعلانات مما يتيح للمعلنين العثور على ماكينات إعلانية ذات صلة ومربحة مالياً بشكل تلقائي والناشرين من أجل استثمار منافذ الإعلانات المجانية.

نقاط قوة المشروع:
يوضح السوق المحتمل للمشروع معدلات نمو عالية.
فريق من ذوي الخبرة والمستشارين.

نقاط الضعف في المشروع:
لا يتم الإفصاح عن المعلومات المتعلقة بالشركاء الإستراتيجيين ولكن وفقًا لبيان من الفريق سيتم الإعلان عن هذه المعلومات حاليًا.

منافسة قوية في السوق.
حسب الإحصاءات فإن إجمالي حجم الإعلان الرقمي سيكون 335.48 مليار دولار بحلول عام 2020 بمعدل نمو سنوي يبلغ 18٪.

للمزيد من المعلومات حول المشروع قم بزيارة الروابط التالية:

الموقع الرسمي https://www.ubex.com
الوثيقة البيضاء https://www.ubex.com/wp/Ubex-Whitepaper-en.pdf?8376
الفيسبوك https://www.facebook.com/UbexAl
تويتر https://twitter.com/ubex_ai
تليجرام https://t.me/UbexAI

ETH address : 0xD3D686B1B53E253f157A8Ba259fc560A74B5e3c0

BitcoinTalk Username: Tam.Shams

BitcoinTalk profile : https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=1111124

Advertisements

قد تقرأ أيضا