الارشيف / الاقتصاد

أكروبوليس "Akropolis" و سينديكاتور "Cindicator" تدخلان في شراكة استراتيجية وتنضم الى Symbiotic Network

أعلنت أكروبوليس "Akropolis" منصة التقاعد التي تعتمد على تكنولوجيا بلوكشين عن شراكتها مع سينديكاتور "Cindicator" في Symbiotic Network وهو تحالف عالمي من شركات ناشئة مستدامة تعتمد على الذكاء الاصطناعي AI.

أكروبوليس "Akropolis" كونه عضوًا في شبكة Symbiotic Network يوفر ثروة من الموارد ووصولهت إلى المحللين الماليين العاملين في الحقول المتخصصة بالإضافة إلى التقدم في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI عند حدوثها.

وقد صرح كل من سينديكاتور "Cindicator" و أكروبوليس "Akropolis" أنهما يشتركان في رؤية مماثلة لمنظمات غير مركزية أكثر استدامة وراغبة في مشاركة الموارد من أجل التقدم المشترك.

بعض التفاصيل عن منصة أكروبوليس "Akropolis"

منصة أكروبوليس "Akropolis" نظام واحد لتخزين وإدارة صناديق المعاشات التقاعدية التي بنيت على تقنية الحجب. يسعى المطورون إلى الحد من المخاطر التضخمية والاقتصادية مما يجعل مدخرات التقاعد أكثر استقرارًا وربحًا للمستخدمين. يتضمن البرنامج وظائف لخمس فئات من المستخدمين.

الفرد المستخدم: الفرد الذي يرغب في توفير وزيادة المعاشات التقاعدية باستخدام أكروبوليس "Akropolis". يحصل هؤلاء المستخدمون على مفتاح فردي للوصول إلى النظام مرتبط بالمفاتيح العامة.
صناديق المعاشات: هي صناديق معاشات حكومية أو تجارية تعمل من خلال أكروبوليس "Akropolis". مثل هؤلاء المستخدمين إنشاء البنية التحتية الخاصة بهم وجذب أعضاء جدد (مستخدم فردي) لتخصيص الأموال.
مدراء الصناديق: مديري الأصول الموضوعة. الأفراد أو المنظمات التي تدير الأصول الموضوعة نيابة عن مستثمرين أو منظمات خاصة (صناديق المعاشات التقاعدية). تتمثل مهمة المستخدمين في زيادة أرباح المجموعات الأخرى من المشاركين.
"توكيكنزرز" : هي وسطاء يضمنون "رقمنة" الأصول الحقيقية ويؤكدون صحتها عند طلبها. على سبيل المثال يضع المتقاعد مبلغاً نقدياً على حساب صندوق تقاعد غير حكومي مسجل في أكروبوليس "Akropolis". تؤكد رموز الأصول على إجمالي المبلغ وتعطي "المستخدم" رمزًا مميزًا.
المطورين: هم الأفراد والشركات التي تطور وظائف إضافية لمستخدمي أكروبوليس "Akropolis". على سبيل المثال أدوات التحليل المالي والخدمات لسحب الأموال المكتسبة.


تعمل منصة أكروبوليس "Akropolis" وفقًا لـ GDPR (قواعد حماية البيانات العامة) وهي وثيقة تضمن حماية البيانات الشخصية للمواطنين في الاتحاد الأوروبي.

كيف يعمل أكروبوليس "Akropolis"؟

في قلب النظام هناك عقود ذكية ومعمار لامركزي شفاف. يتم تخزين المعاملات والبيانات الشخصية للمستخدمين والمعلومات القانونية على الخوادم. يعتمد العمل مع أكروبوليس "Akropolis" على ثلاثة إجراءات:

الإعداد: يتم تسجيل المستخدمين الجدد وتحميل المستندات مرة واحدة يتلقى المستخدم رمزًا لدفع خدمات مدير الصندوق.

إعداد التقارير: يقدم مديرو الصناديق تقريرا عن محافظ الأصول يمكن لكل مستخدم اختيار المدير المطلوب. أكروبوليس "Akropolis" هو منصة أكثر مرونة من صناديق المعاشات غير الحكومية ويمكن بسهولة "تحريك" الرموز الموجودة بين المشاريع.

الترتيب والسمعة: يتلقى كل مستخدم في النظام الأساسي تقييمًا بناءً على عدد الأصول والامتثال للمتطلبات القانونية وردود الفعل. على سبيل المثال يتلقى "Asset Tokenisers" نقاطًا للتحقق السريع من المستندات.

قبل العمل مع أكروبوليس "Akropolis" يمر المستخدم بإجراءات KYC (اعرف عميلك) يتم تخزين جميع البيانات الشخصية على خوادم منفصلة (خارج السلسلة) في شكل مشفر. يتم تخزين المعلومات حول المعاملات وتخزين أصول التقاعد في السلسلة.

باستخدام البلوكشين يضمن أكروبوليس "Akropolis" المساءلة والشفافية وعدم قابليتها للتغير (عدم قابليتها للتغير) نظرًا لأن الوكالة البشرية تشارك في الحد الأدنى. هذا يساعد على الحد من الاحتيال.

جانب آخر من البنية الأساسية للمعاشات الذكية هو أن المستخدمين الفرديين يتم تقديمهم من خلال تطبيق جوال يحتوي على ميزات مما يشجع على توفير سهل. وبالإضافة إلى ذلك يوجد في أكروبوليس "Akropolis" منصة هندسية تقنية وهي عبارة عن مزيج من معمارية السلسلة وخارج السلسلة.

إن ما يفعله أكروبوليس "Akropolis" بإيجاز هو إزالة العيوب التي ابتليت بها خطة المعاشات من خلال بنية تحتية شفافة تعتمد على التحكم الذكي في العقود. ما يجري تصوره هو ما لا يقل عن ثورة في هذا القطاع.

 

كيف يقوم أكروبوليس "Akropolis" بحل المشكلة

مع استخدام التكنولوجيا يجلب أكروبوليس "Akropolis" إلى المستقبل مستقبلاً أكثر استدامة بحيث لا ينتهي التقاعد في الفقر.

ينشئ نظامًا شفافًا لإدارة المعاشات عبر البلوكشين و tokenization يسعى إلى المستقبل حيث يتحكم المستخدمون في مصائرهم ويزيل الاعتماد المفرط على الأطراف الثالثة.

 

تفاصيل مرحلة البيع ICO وماذا سيحدث للأكروبوليس "Akropolis" بعد ذلك

أصدر المطورون 900 مليون عملة AKT وفقًا لمعيار ERC20. تباع كل عملة بسعر 6.9 سنت يتم قبول الدولار الأمريكي و ETH للدفع.

سيتم بيع الرموز التي تم إصدارها بالنسب التالية:

سيتم تحقيق 40 ٪ خلال ICO.
سيتم إنفاق 10٪ لدعم مستشاري المشروع والمستثمرين الأوائل.
سيتم استثمار 10 ٪ في تسويق وتطوير النظام البيئي.
سيتم إنفاق 20٪ على الحفاظ على فريق التطوير.
20 ٪ سيكون صندوق الاحتياطي والإنفاق على شركاء المشروع.

يخطط الفريق لجمع 25 مليون دولار (الحد الأقصى) والتي يتم توزيعها بالتناسب:
50 ٪ من الأموال المخطط لها لإنفاقها على تحسين التكنولوجيا و "إيجاد المواهب" - المطورين الجدد في الفريق.
من المخطط استثمار 15٪ في شراكة مع مؤسسات الدولة.
نسبة 10٪ ستغطي تكاليف تسويق المشروع.
سيتم إنفاق 12٪ على التسجيل القانوني للمنصة الدولية.
ستغطي نسبة 13٪ مصروفات التشغيل والنفقات غير المتوقعة.

 

 استخدام رمز AKT في النظام: يتم تشجيع كل إجراء من أربعة مجموعات المستخدمين

وفقا لخارطة الطريق بدأ العمل في المشروع في خريف عام 2017 تم تطوير الإصدار الأول من الورقة البيضاء. أخبار عظيمة - تم إنشاء المستند كمسودة اتفاق بين المستخدم والمنصة تتم مراعاة المعايير القانونية. تم تأسيس مشروع MVP في أوائل عام 2018 حيث تم إقرار العقود الذكية من قِبل أكروبوليس "Akropolis" وتم نشرها بعد ذلك على ورقة عمل تقريبية.

ومن المقرر إطلاق الإصدار التجريبي من المنتج للشركات والعملاء الخاصين في نهاية عام 2018 يليه تطبيق الهاتف المحمول. يتوقع المطورون استخدام النسخة التجريبية المجانية من أكروبوليس "Akropolis".

 

النتائــــج

مشروع أكروبوليس "Akropolis" هو نتيجة العمل المشترك للمطورين والمبرمجين وأعضاء المنظمات الحكومية. مستشارو المشروع هم PriceWaterhouseCoopers Kenetic Capital Prime Block Capital.

ما فائدة أكروبوليس "Akropolis" للمستثمر؟ الجمهور المستهدف الدولي والتصميم القانوني المختص و MVP المفصل ووفرة المعلومات التقنية في الورقة البيضاء. ما هي فرص نجاح أكروبوليس "Akropolis"؟ تقلق إصلاحات التقاعد والأزمات الاقتصادية سكان العالم كله وبالتالي فإن المنصة سوف تحل المشاكل الدولية مع سيولة المدخرات.

بعض التفاصيل  عن سينديكاتور "Cindicator"

 سينديكاتور "Cindicator" هي شركة تابعة للتقنية المالية تعمل على تحسين صناعة القرار الاستثماري وسط حالة عدم اليقين المرتفعة من خلال التحليلات التنبؤية. تستخدم  سينديكاتور "Cindicator" تقنية blockchain لإنشاء نظام بيئي فريد من المحللين اللامركزيين الذين يزيد عددهم عن 100000 شخص والذين يتم تعزيز رؤاهم من قبل منظمة العفو الدولية. يسمونه الهجين المخابرات. يتصور مؤسسو Сindicator مستقبلاً حيث تقوم الذكاء الاصطناعي بتعبئة الذكاء الجماعي للمحللين وعلماء البيانات والمستثمرين لحل المشاكل الأكثر إلحاحًا في عصر ما بعد الرأسمالية.

 

للمزيد من المعلومات حول المشروع قم بزيارة الروابط التالية:

الموقع الرسمي https://akropolis.io
الوثيقة البيضاء https://link.akropolis.io/whitepaper
الفيسبوك https://www.facebook.com/akropolisio
تويتر https://twitter.com/akropolisio
تليجرام https://t.me/akropolis_official

Advertisements

قد تقرأ أيضا