الارشيف / الاقتصاد

شهادة الأيزو

شكرا لقرائتكم خبر شهادة الأيزو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - شهادة الأيزو ISO 9001 الخاصة بنظام إدارة الجودة والخدمة حصل عليها برنامج الإعانات الزراعية في عهد وزير البيئة والمياه والزراعة وتسلمها نائب الوزير المهندس منصور المشيطي.

وأوضح أن هذه الخطوة تدل على تميز برنامج الإعانات الزراعية، وتحقيقه الإنجازات المأمولة، وذلك بقيادة شباب وشابات الوطن الذين نفتخر بهم جميعا، مبينا أن هذا البرنامج سعودي بامتياز وممتد في جميع المناطق وتعم فائدته كل شخص في المملكة.

وأشار المهندس المشيطي إلى أن لدى برنامج الإعانات الزراعية خطة وحوكمة واضحة، تهدف للوصول إلى دعم جميع شرائح المجتمع المستفيدة، مؤملا أن يستمر البرنامج في قادم الأيام بالروح نفسها والعمل والإيجابية.

كانت هذه تفاصيل خبر شهادة الأيزو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا