الارشيف / الاقتصاد

منصة لايت بت اتوم "LightBitAtom" ثورة في عالم التداول

شهدت الأسواق المشفرة طفرة في الآونة الأخيرة ، مع ظهور الكثير من altcoins الجديدة . سلطت مجموعة الخيارات هذه الضوء على الحاجة إلى إطار واسع ومتطور يسمح للمشاركين في السوق بشراء أصولهم الرقمية وبيعها وتداولها بطريقة آمنة وفعالة.

لا تزال منصات تبادل المشفرة الموجودة والوسطاء الآخرون لديهم العديد من نقاط الضعف والقيود. فهي لا تزال غير سائلة ومجزأة ، وتتقاضى رسوم معاملات عالية ، وتقدم خيارات محدودة من العملات التي يمكن تداولها ، وقد تستغرق عملية التحقق من الحساب عدة أيام. بالإضافة إلى أنها ليست متوفرة في جميع أنحاء العالم. و أخيراً، عند استخدام مثل هذه المنصات المركزية ، يجب عليك فتح محفظة حساب وتكليف أموالك في هذا التبادل ، وبالتالي تعرضك لمخاطرة كبيرة بفقدان أموالك أو بياناتك السرية نتيجة هجمات القراصنة أو فشل الأجهزة.


ما هو مشروع  لايت بت اتوم "LightBitAtom" ؟
لحسن الحظ ، يمكن للتجار والمستثمرين والمؤسسات الآن نسيان هذه الشكوك والمخاوف.  حيث تمتلك منصة لايت بت اتوم "LightBitAtom" حلاً يمكنه التغلب بسهولة على جميع نقاط الضعف التي تعاني منها منصات التداول الحالية من خلال إدخال نظام تبادل جديد غير مشروط لامركزي و متعدد. لديها نظام تنفيذ معاملات p2p الآلي مصمم لتسهيل شراء وبيع العديد من العملات الرقمية المشفرة و متاح في جميع أنحاء العالم بأمان و برسوم معاملات أقل من المنصات الأخرى.

ما يجعل منصة لايت بت اتوم "LightBitAtom" فريدة من نوعها هو الجيل القادم من التقنيات التي تقدمها الشركة. هذه المنصة الآمنة وسهلة الإستخدام مدعومة بشبكة Lightning Network و atomic swaps مما يلغي الحاجة إلى الوثوق بطرف ثالث. والنتيجة هي معاملة سريعة للغاية وحماية العملاء من مخاطر الطرف المقابل. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد نقطة فشل واحدة بسبب الطبيعة اللامركزية للنظام.

الأهم من ذلك ، خلافا لغيرها من المنصات ، لا تتطلب منصة لايت بت اتوم "LightBitAtom" لفتح حساب محفظة وتحويل الأموال لبدء التداول. يمكن للعملاء الشعور بالأمان باستخدام محافظهم الرقمية الخاصة بهم غير المتصلة بالإنترنت لشراء وبيع العملات وتخزينها.


كيف تعمل منصة لايت بت اتوم "LightBitAtom" ؟
تم إطلاق منصة لايت بت اتوم "LightBitAtom" في عام 2017 ، هي منصة سهلة الاستخدام للغاية ، تحتاج أولاً إلى الحصول على بعض الرموز. للحصول على الرموز المميزة ، اشترك للحصول على عضوية ، وبمجرد الانتهاء ، بمجرد القيام بذلك ستحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى الإصدار المتميز من النظام. وللقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك رصيد من رموز LBA. كلما ارتفع الرصيد لديك ، زاد عدد الخدمات التي ستقوم بفتحها داخل النظام.

هناك أيضا دفع الرسوم ، ولكن رسوم التداول على LBA هي بمعدلات عادية. ليس لديهم أي نوع من الرسوم  المخفية. الآن أنت على دراية بالرسوم ، والخطوة التالية هي التركيز على حجم مقتنياتك ، والتي يمكن أن تزيد من السرعة التي يمكنك عندها تنفيذ صفقة الأولوية.

 

تفاصيل رموز LBA و حملة البيع إيكو ICO  :
تم بناء رموز LBA على أساس الإثريوم و هي متوافقة مع معيار ERC20 . ستسمح رموز LBA للمستخدمين الإستفادة من جميع خدمات و مميزات منصة لايت بت اتوم "LightBitAtom" . سيتم إصدار ما مجموعه 000 000 205 1 رمز LBA و سيتم توزيعها كالتالي :

  • 87 ٪ – للمستثمرين
  • 8 ٪ – احتياطيات
  • 2 ٪ – للمكافآت
  • 3 ٪ – للبيع خلال حملة البيع القبلي PRE-ICO

تم إطلاق حملة البيع  يوم 15 أبريل و ستنتهي يوم 15 يوليوز 2018.

 

للمزيد من المعلومات و الإستثمار في المشروع:
الموقع الرسمي : https://lightbitatom.com
الوثيقة البيضاء : https://lightbitatom.com/whitepaper
الفيسبوك : https://www.facebook.com/lightbitatom
تويتر : https://twitter.com/lightbitatom
تليجرام : https://t.me/lightbitatom

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا