الارشيف / الاقتصاد

منصة نيبولا "Nebula" تقتحم عالم التداول مباشرتأ قبل الطرح وتحقق ثورة

"الثورة" هي أكثر بكثير من مجرد كلمة - من بين أمور أخرى كثيرة، انها عن الناس، والثقافة، والإيمان. في الواقع، نشأت من اللاتينية "Revolutio" الذي يعني "منعطفا" والثورة هي أساسا عن التغيير. إن التغيير الذي أحدث تغييرا جذريا في فرنسا وهز العالم بأسره في عام 1789، وهو التغيير الذي بدأ في القرن الثامن عشر، وأدى إلى مناجم الفحم ومحركات البخار والنقابات، وهو التغيير الذي أحدث "اضطرابا" في "الابتكار" في المجتمع الحديث. هذا التحول المستمر طوال التاريخ يبين أن التغيير أمر لا مفر منه، ويمكن أن يكون التقدم في كثير من الأحيان نتيجة لذلك.

لقد أصابت الأزمة المالية الأخيرة العالم بجد. مع انهيار البنوك الكبرى (تذكر ليمان براذرز) والنظام المالي العالمي تحطمها، الملايين من الناس قد تركوا دون وظائف، والمال، والمنازل. وتظهر آثار عام 2008 حتى يومنا هذا. ثم جاء ..

وحاليا تحاول الكثير من الشركات سد الفجوة بين عالم تكنولوجيا البلوكشين و العملات المشفرة والسوق المالية. اليوم سنتطرق لشرح إحدى هذه الشركات وهي منصة نيبولا "Nebula .

يبدو أن منصة نيبولا "Nebula" وهي بورصة فرنسية تسير على الطريق الصحيح. ذكرت منصة مؤخرا على نجاح نسخة بيتا الخاصة بها. ونتيجة لذلك لن يطلقوا الإصدار التجريبي العام بل ذهبون إلى منصة تداول الأموال الحية.

أثناء إلقاء بيان حول هذا الإطلاق كان مؤسسو المنصة يقولون: "إصدارنا التجريبي الخاص كان نتيجة لهذا سنبدأ بالتداول المباشر قبل نهاية شهر أبريل. نحن نقدر مجتمعنا والتعليقات التي تلقيناها حتى الآن. عندما نبدأ التداول المباشر لن نفرض أي رسوم حتى نتأكد من رضا المجتمع عن الخدمات التي نقدمها في البورصة. "

كان الفريق في طريقه لأن يصبح أكثر فأكثر في العملية هذا أمر مهم ويظهر لإظهار الالتزام للفريق.

بالنسبة إلى صائدي الجوائز ستطلق المنصة برنامجين يمنحان المستخدمين فرصة إنشاء الشعارات والرموز التعبيرية. بالتأكيد تهدف منصة نيبولا "Nebula" لتمكين عملائها من الوصول إلى جمهور مستهدف من التجار والمستخدمين "للوصول إلى النجوم"

بعض الميزات البارزة في النظام الأساسي هي:

  • القدرة على تجارة الرموز الأمنية.
  • مجتمع حيث يمكن للمستخدمين تقييم الرموز المختلفة.
  • تشفير وميزات الأمان لضمان سلامة الأموال.
  • تداول الهامش يسمح برفع يصل إلى 10 أضعاف.
  • تمتع بالحماسة وكسب النقاط لكتابة المراجعات ودعوة الأصدقاء إلى النظام الأساسي والقيام بالنشاط على المنصة.
  • الرموز المميزة المتعددة التي تسمح أيضًا بالأزواج فيات.
  • يحتوي النظام الأساسي على واجهة تداول بسيطة يمكن الوصول إليها على الجوّال وعلى الويب.

ووفقا لفريق تطوير  منصة نيبولا "Nebula" تم بناء البورصة خصيصا لدعم المشاريع اليتيمة التي لم تتمكن من العثور على قائمة بأسعار معقولة. وسوف تكون قادرة على دعم  العملات المشفرة ومشاريع البلوكشين من قبل منصات التداول العملات المشفرة الرئيسية. تتطلب بعض التبادلات رسوم الإدراج في صفوف 50،000 $ إلى أكثر من 500،000 $، خامسة بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الناحية الواقعية لا جدوى للمشاريع الصغيرة و العملات المشفرة البلوكشين على تحمله.

مع رسم 0.1 في المائة ورسوم صغيرة للمتسوقين مع انخفاض رسوم الإدراج Nebula هي واحدة من أكبر الأسواق في العالم.

يسمح Nebula أيضًا للمستخدمين والتجار بسمعة سمعة. الحيل، والاستثمارات لا قيمة لها، مضخة وتفريغ، ومشاريع مع أي مادة، رؤية واضحة والمطورين قوية هل سيحصل تقييمات للفقراء، وإعطاء القادمين الجدد والتجار عارضة لديها طريقة أكثر كفاءة لعزل المشاريع.

سوف يتم إصدار ما مجموعه 100،000،000 رمز NESC و سيتم تتوزيعها كالتالي :

    65 ٪ -للبيع خلال حملات البيع
    20 ٪ – لفريق المشروع
    10٪ – مرحلة البيع السري
    5٪ – للمكافآت

تسعى منصة نيبولا "Nebula" لتحفيز المستثمرين على امتلاك رموز NESC حيث ستقوم بتوزيع عائدات عمولاتها لحاملي الرموز في المستقبل. على عكس الغالبية العظمى من مشاريع البلوكشين التي تصدر الرموز المميزة بدون غرض واضح ولا حافز لحاملي الرموز  بصرف النظر عن الارتفاع في قيمة الرموز ، يتم تزويد حاملي رموز NESC بإيرادات ثابتة ، التي يمكن حسابها باستخدام نظام دفع عمولة الخاص ب منصة نيبولا "Nebula" .

البلوكشين هو مفهوم و تكنولوجيا جديدة على العالم، خاصة بالنسبة للشركات و الأفراد التي لا ترتبط في المقام الأول بالتكنولوجيا .قد إمتدت تداعيات تكنولوجيا البلوكشين إلى ما هو أبعد من العملات المشفرة والنظام الإيكولوجي المالي. حيث أعربت الكثير من الحكومات والشركات الخاصة  عن اهتمامها الشديد باعتماد البلوكشين لأنواع مختلفة من الخدمات. حتى الحكومة الصينية التي فرضت حظرا إقليميا على عروض العملة الأولية في سبتمبر 2017، ذكرت أنها سوف تبحث في تطبيق التكنولوجيا اللامركزية في بعض جوانب الحكم.

للمزيد من المعلومات حول المشروع قم بزيارة الروابط التالية:

الموقع الرسمي : https://nebula.exchange
الوثيقة البيضاء : https://nebula.exchange/wp-content/uploads/2018/04/Nebula-Exchange-Whitepaper.pdf
تويتر : https://twitter.com/Nebula_Exchange
تليجرام : http://t.me/nebulaexchange

Advertisements

قد تقرأ أيضا