الارشيف / الاقتصاد

يوبنك “Ubank” يطلق منصة للإستثمار في العملات الرقمية بتكنولوجيا البلوكشين

يطلق تطبيق يوبنك "Ubank" عملية بين العملة الرقمية الأولية لـ  منصة يوبي كوين "Ubcoin Market"، وهو نظام الند للند الذي يسمح لمستخدميه بأن يصبحوا مستثمرين في بمجرد بيع سلع حقيقية، واستلام العملة الرقمية في منصة تداول العملات الرقمية.

متى سيكون إطلاق “منصة يوبي كوين "Ubcoin Market" ؟
يوسع الفريق الداعم لتطبيق المدفوعات عبر تطبيق يوبنك "Ubank" أعماله ويطلق نظام إيكولوجي من تقنية البلوشكين يسمى بـ “منصة يوبي كوين "Ubcoin Market"”. بحيث يكون المشاركون قادرين على بيع وشراء السلع الحقيقية بسهولة مقابل العملات الرقمية. كما يصنف بيع العملات الرقمية الأولية ويتم مراجعتها على منصات مثل ” Foundico.com, Icobazaar.com” وعلى منصات أخرى.

وتسد تقنية منصة يوبي كوين "Ubcoin Market" الفجوة بين العملات الرقمية والعالم الحقيقي. ومن ناحية، سيكون بمقدور أولئك الذين ليسو على دراية جيدة في تقنية البلوكشين أن يصبحوا مستثمرين مشمولين بطريقة سهلة وآمنة. ومن ناحية أخرى، سيتم تقوية الأعضاء ذوي الخبرة في المجال اللامركزي من أجل إنفاق ثروتهم الرقمية دون تحويلها لعملات ورقية. كما سيوفر سوق يوبي كوين "Ubcoin"حل لفرص واضحة وموضوعية. حيث تنبع الفرصة الأولى مما يقرب من ملياري مواطن رقمي، كثير منهم مهتمون بشدة بالعملات الرقمية ، لكنهم يسلكون طريقهم إلى الاستثمار التجريبي الذي تعيقه الحواجز التكنولوجية والقانونية: فالتعدين باهظ التكلفة وتحويل النقود الورقية إلى عملات رقمية عملية مرهقة. أما المسألة الثانية هي المشكلة التي يواجهها أكثر من 23 مليون مالك لعملات رقمية غير قادرين على إنفاق استثماراتهم بسهولة بسبب القيود التي تفرضها المؤسسات الحكومية والمالية. فيقول فيليكس الرئيس التنفيذي لشركة يوبنك "Ubank":

ومن ناحية أخرى، ستعزز المنصة التي تدعمها عملة الاثيريوم التفاعل من خلال شبكة الند للند من خلال التخلص من الوسيط؛ وتوفير سوق قانوني تماماً من خلال تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي لفحوصات البائعين المسبقة، والتي تقوم بفحص المخالفات المحتملة للعقل والأخلاق والسلامة والرعاية الواجبة؛ وتنمية مجتمع مفتوح من خلال جعل الـAPI متاحة لتكييف المنصة للاحتياجات المحلية وإشراك مزودي الطرف الثالث أيضاً.

وسيتم دمج سوقيوبي كوين "Ubcoin"مع تطبيق يوبنك "Ubank" – وهو تطبيق مدفوعات الهاتف المحمول الرائد في أوروبا الشرقية والذي تم تثبيته مسبقاً بواسطة Samsung وFly على هواتفهم الذكية.

وقد تم إطلاق يوبنك "Ubank" في عام 2013. حيث تلقت استثمارات بقيمة 8 ملايين دولار من صندوق Runa Capital. واعتباراً من اليوم، يمتلك التطبيق 2.5 مليون مستخدم نشط شهرياً، وقد تم تنزيله من قبل أكثر من 16 مليون مستخدم حول العالم ويعالج 20 مليون عملية في السنة. كما يتكون فريق يوبنك "Ubank" ومنصة يوبي كوين "Ubcoin Market" من أكثر من 50 متخصصاً في مجال التكنولوجيا، ومدراء على مستوى عالمي، وموظفي تسويق ذوي خبرة.

و يعد فيليكس خاتشاتريان، المؤسس والرئيس التنفيذي في يوبنك "Ubank" وUbcoin، خبير في تطبيقات الهاتف المحمول، وادارة العلاقات، والمدفوعات. أما جان مازهر – مؤسس و مستثمر فيUbcoin – فهو نائب رئيس تطوير المنتجات في FLY Mobile، واحدة من أكبر 5 علامات تجارية للهواتف الذكية في روسيا. وأندرو لي، مؤسس ومستثمر آخر للمشروع، وهو مدير تجاري لخدمات الاتحاد، لديه أكثر من 20 عاماً من الخبرة في الأسواق العالمية وصناعة الهواتف المحمولة. وستان دانيش، المدير التنفيذي لـيوبي كوين "Ubcoin"وشريك يوبنك "Ubank"، هو نائب رئيس سابق ورئيس العمليات في بنك MDM، أحد البنوك الخاصة الرائدة في روسيا. بالإضافة إلى آليكساندر بيوتيلين، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا ومطور بلوكشين المشروع وهو  مهندس برمجيات يمتلك 15 عاماً من الخبرة في مجال التطوير التجاري. ومارينا ليرنر، المراقبة فييوبي كوين "Ubcoin"و يوبنك "Ubank" (منذ عام 2013)، ورئيسة سابقة لإدارة العلامات التجارية HeadHunter Group، واحدة من شركات الإنترنت الروسية الأكثر قيمة.

كما يعد المجلس الاستشاري مجموعة رائعة من محترفي الأعمال العالميين، وقادة الفكر في حقولهم، وشركاء فريق يوبنك "Ubank" على المدى الطويل. ومن بينهم “ياما بسام” هي مقاولة أميركية، مستثمرة لديها أكثر من عشر سنوات من الخبرة التنفيذية المالية والمصرفية الوطنية والدولية، وعضو في FINRA منذ عام 2003. ومكسيم فيلين هو مسؤول تنفيذي كبير في شركة موتورولا (روسيا ومنتجات CIS)، مع سنوات من الخبرة في العمل في الشركات الصناعية الكبرى التي تتعامل مع الأجهزة النقالة، والشبكات، والتقنيات. بالإضافة إلى إيفجيني بافلوف هو رئيس قسم المبيعات وتطوير الأعمال في شركة بيتفوري في روسيا وأوروبا الشرقية. وقد شارك في عمليات بيع المنتجات النقالة الجديدة وإطلاقها في السوق منذ أكثر من 13 عاماً. كما يدير Oleg Bud محفظة الهواتف الذكية للأسواق الناشئة في Samsung، ويعمل مع أجهزة وخدمات المحمول المبتكرة لأكثر من 15 عاماً.

وسيتم اطلاق عملية بيع العملة الرقمية الأولية لـ MVP في روسيا والشرق الأوسط ( في الربع الثالث من عام 2019 وامريكيا الاتينية (في الربع الرابع من عام 2019). ولحد الآن، تخطط المنصة  الى استهداف المستخدمين. ولكن في منتصف عام 2019 سيبدأ العمل مع الشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم.

نبذة عن نظام  منصة يوبي كوين "Ubcoin Market"
إن سوقيوبي كوين "Ubcoin"هو مشروع بلوكشين لتطوير النظام الايكولوجي الذكي للاستثمار بسهولة وبيع العملات الرقمية عن طريق شراء وبيع السلع والخدمات. وتأسست منصة يوبي كوين "Ubcoin Market" من قبل نفس الفريق الذي أسس يوبنك "Ubank"، تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول الرائد في أوروبا الشرقية والذي يعمل منذ عام 2009. وحتى اليوم ، لديه 2.5 مليون مستخدم نشط، وأكثر من 16 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. كما أنه يكون مثبتاً مسبقًا في هواتف كل من Samsung و Fly.

 

فريق المشروع:
يعمل فريق  يوبي كوين "Ubcoin" معًا منذ عام 2009. ويبلغ عدد المطورين حاليًا أكثر من 50 مطورًا ومهارات الإدارة العليا والمرشدين. نحن نركز دون خوف على تحويل التكنولوجيا الجديدة إلى تجربة عملاء معتمدة على نطاق واسع.

 

تفاصيل الرموز:
رمز  يوبي كوين "Ubcoin" متوطن في نظام السوق النظير للنظير. لن تقبل العقود الذكية أي عملة أخرى كربونية لتيسير المعاملات في السوق. مع نمو حجم المبيعات والمشتريات في السوق سيزداد الطلب على الرمز المميز لـ  يوبي كوين "Ubcoin".

البدء : 02-04-2018
نهاية : 31-05-2018
الهارد كاب : 179000 ETH
الهدف : 2000 ETH
السعر :  ETH = 11200

استنتاج:
 يوبي كوين "Ubcoin" تكنولوجيا ثورية جديدة لسد الفجوة بين التشفير والعالم الحقيقي. لا يراهن المستثمرون على اختراع مجهول أو مجرد فكرة. تنبع القيمة من فريق متمرس ونموذج تجاري شفاف يحل مشكلة حقيقية ويستحوذ على فرصة ملموسة لا يعرفها أحد أفضل من المستثمرين المشفرين.


للمزيد من المعلومات حول المشروع قم بزيارة الروابط التالية:

الموقع الرسمي : https://ubcoin.io/
الوثيقة البيضاء : http://doc.ubcoin.io/whitepaper.pdf
الفيسبوك : https://facebook.com/Ubcoin-838741126308809/
تويتر : https://twitter.com/ubcoin
تليجرام : https://t.me/ubcoin

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا