الارشيف / الاقتصاد

بافوكوين "Pavocoin" ثورة في قطاع الزراعة باستخدام البلوكشين

يجمع بافوكوين "Pavocoin" بين تقنية البلوكشين وتقنية Internet of Things المذهلة المعروفة أيضًا باسم IoT. يمكن رصد دورة حياة زراعة المحاصيل بأكملها من النمو إلى التوزيع. يتمتع بافو بخبرة سابقة في مجال المراقبة الزراعية في أوروبا للمحاصيل مثل البندق واللوز والجوز. وهم الآن يطورون ويجمعون الأموال للنظام البيئي بافوكوين "Pavocoin" الذي يجمع بين تقنية البلوكشين مع مراقبة أجهزة الاستشعار في إنترنت الأشياء من أجل تقدم تكنولوجي مذهل في قطاع الزراعة.

في حين أن بافو لديها خطط كبيرة للاستيلاء على جزء كبير من القطاع الزراعي فإن أول مكان يستهدفونه هو زراعة نبات القنب. قد يستفيد قطاع السوق هذا من الاستفادة القصوى من تقنية بافو ويعد مكانًا رائعًا للبدء به. يتم استخدام النظام الأساسي الخاص بهم حاليًا في منزلين ينموان في منطقة سان فرانسيسكو.

بعض المشاكل التي يواجهها قطاع سوق القنب هي انخفاض الأسعار وارتفاع التكاليف والجودة والمساحة المتنامية والقوانين الفدرالية والتنظيم والقضايا البيئية وسلسلة التوريد. يهدف بافوكوين "Pavocoin" للمساعدة في هذه المشاكل الرئيسية. من المهم تشغيل هذه الشركات بأكبر قدر ممكن من الكفاءة ويمكن أن يساعدك بافوكوين "Pavocoin".

تتكون منصة بافو والنظام الإيكولوجي من عنصرين رئيسيين. أولاً هناك نظام أساسي للأجهزة والبرامج يمكن أن يستخدمه المزارعون مما يمكنهم من تحقيق جودة أفضل وإنتاجية أعلى والمزيد. الجانب الثاني هو العملات المشفرة. سيتم استخدام هذا من قبل الشركات المصنعة وتجار الجملة والموردين والمزارعين لإكمال المدفوعات الآمنة والمأمونة. تعتمد هذه الصناعة على النقد أساسًا في الوقت الحالي لذلك يمكن أن يساعد استخدام العملات المشفرة حقًا في إجراء المعاملات الآمنة. يعمل فريق بافو بجد للحصول على حصة كبيرة من الأسواق المزارعة بالجملة في الولايات المتحدة. أولاً يستهدفون المحاصيل عالية القيمة وسيتوسعون لاحقًا ليشمل جميع قطاعات المحاصيل.

يمكن أن يساعد برنامج Pavo IoT المزارعين على تحسين إنتاج المحاصيل وتوزيعها ومبيعاتها وتخطيط التوريد. تستطيع بوابة بافو مراقبة وتسجيل الإنتاج في الوقت الفعلي. يسجل جميع الأنشطة بما في ذلك سجلات رذاذ والزراعة والشحن. أساسا يتم تتبع جميع جوانب دورة الإنتاج. يوجد حاليًا مستشعرات CO2 موجودة في الغرفة إلى جانب مستشعرات في التربة. يتم نقل المعلومات من هذه المجسات باستخدام بوابة في التخزين. يمكن الوصول إلى هذا التخزين من خلال واجهة سهلة الاستخدام حيث يمكن للمستخدم متابعة جميع المعلومات. يتم إجراء المزيد من التطوير فيما يتعلق بأجهزة الاستشعار وتشمل الخطط مراقبة أشياء مثل جودة المياه والملوثات والملوحة والأس الهيدروجيني وأكثر من ذلك. هناك الكثير لمعرفة المزيد عن بافوكوين "Pavocoin" مما أستطيع أن أشرح في مقال واحد. لمواصلة القراءة عنها ومنتجاتها الرائعة يرجى الاطلاع على الروابط المقدمة هنا.

الصناعة الزراعية تحافظ على حاجاتنا المادية.

مع ظهور التكنولوجيا الحديثة ، كان لدى رواد الأعمال القدرة على الدخول في ابتكارات في أسواق لا تعد ولا تحصى. وقد سمح ذلك للأشخاص بممارسة مهنة في أي صناعة بقيود أقل من أي وقت مضى. فقد واجه قطاع يستخدم لتوظيف معظم الناس في التاريخ ، والزراعة ، انخفاضا حادا في المشاركة الجديدة في العمل. وعلى الرغم من ذلك ، فقد حقق الإنتاج الزراعي العالمي نمواً لا تشوبه شائبة.

كان للتكنولوجيا تأثير هائل على الزراعة.
يدمج الآن جزء كبير من الصناعة الزراعية أحدث التقنيات. وقد تم الحصول على بعض من أحدث المزايا الحديثة من تكنولوجيا إنترنت الأشياء. وتساعد أجهزة استشعار إنترنت الأشياء على رصد المحاصيل والحفاظ عليها بسهولة ، مما يسمح للقوى العاملة في الصناعة الزراعية بزيادة حجم الحصاد عن طريق تحسين غلات أكبر بقطر أقل. والحقيقة هي أنه على الرغم من أننا شهدنا تطوراً في طريقة زراعة المحاصيل وحصدها والطريقة التي يتم بها معالجة الطعام ، فإن أنظمة توزيع الصناعة قد فشلت في التطور بالرغم من كونها غير فعالة إلى حد كبير.

تواجه شبكات التوزيع في الأسواق الزراعية مشكلة قديمة بسبب الافتقار إلى الترابط المشترك. لقد كان وكلاء سلسلة التوريد هم موصلات مبدعي الأغذية ومستهلكي الغذاء ، وقد تراجعت هذه المشكلة في تجارة البيانات الجديدة داخل السوق الزراعية. لقد أدرك مشروع جديد أن كتلة blockchain يمكن أن تجلب إلى الأسواق الزراعية وتقوم الآن بتطوير البنية التحتية التي يمكن أن تحدث ثورة في الصناعة الزراعية في جميع أنحاء العالم.

كفاءة الأسواق AgTech
يستفيد مشروع بافوبافوكوين "Pavocoin" من تقنية البلوكشين وتقنية إنترنت الأشياء (IoT) لإنشاء نظام واحد يمكنه دمج العديد من الحواف في AgTech.


يوفر بافوكوين "Pavocoin" التكنولوجيا اللازمة لدمج تكنولوجيا إنترنت الأشياء عن طريق أجهزة الاستشعار في أي قطعة أرض زراعية. ومن ثم يوفر للمزارعين والمديرين الميدانيين القدرة على جمع البيانات اللازمة لتحسين المحاصيل. في كل عام ، ستسمح البيانات المجمعة للمزارع بتحسين الأخطاء وخلق مخرجات أفضل في العام التالي. ويطور هذا دورة تغذية مرتدة إيجابية يمكن أن تسمح للتقنية بتحسين المحاصيل الزراعية على أساس سنوي.

في حين أن تكنولوجيا إنترنت الأشياء هي جزء هام من AgTech القادمة ، يمكن أن تضمن البلوكشين أنها تصل إلى الإمكانات الكاملة. سوف تقوم أنظمة إنترنت الأشياء بإنشاء بيانات ستبقى ثابتة بين المزارع المستقلة. بدلاً من ذلك ، يمكن لبيانات إحدى المزارع تقدير المزارع الأخرى أيضًا. يوفر  البلوكشين بافو وسيلة لخلق سوق للسوق الزراعية.

 

سوف يكون سوق بافو شاملاً لجميع المشاركين في السوق الزراعية. من المؤكد أن بافو سيوفر تجارة البيانات ، لكنه سيسمح أيضًا بالفرصة لمواجهة عنصر أساسي في السوق الزراعي ، وسطاء في توزيع الغذاء. تقدم شركة بافو حلولاً للمشكلات الحالية للبنية التحتية الزراعية الحالية وتوفر التكنولوجيا لتمهيد مستقبلها.


للمزيد من المعلومات حول المشروع قم بزيارة الروابط التالية:

الموقع الرسمي : https://pavocoin.com
الوثيقة البيضاء : https://pavocoin.com/doc/PAVO_whitepaper_en.pdf
الفيسلوك : https://www.facebook.com/PavoIoT/
تويتر : https://twitter.com/PavoIoT/
تلجرام : https://t.me/pavo_en

Bitcointalk profile: https://bitcointalk.org/index.php?action=profile;u=1111124

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا