الارشيف / اخبار السيارات

مواصفات رينو داستر 2019

  • 1/2
  • 2/2

هاهي سيارة رينو داستر، التي كانت تحمل اسم داسيا سابقاً، تعود بموديل جديد كلياً للعام 2019. حيث تأتي الـ SUV الصغيرة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة لترين، والذي سيتوفر مع نظام دفع ثنائي أو على جميع العجلات، متصلاً بناقل حركة آلي من 4 سرعات.

ويأتي موديل الدفع الثنائي بنظام تعليق ذو محور التوائي، بينما نظام الدفع على جميع العجلات سيأتي بنظام تعليق خلفي مستقل.

ويمكن طي المقاعد الخلفية بصورة قياسية، كما يمكن طي بعض المقاعد بشكل منفصل في جميع الموديلات باستثناء الموديل الأساسي، وإضافةً إلى ذلك يمكن طي مقعد الراكب الأمامي حتى تتسع السيارة للأغراض الطويلة.

ويتوفر موديل PE الأساسي من رينو داستر 2019 بمزايا قياسية تتضمن نظام الدفع الثنائي وناقل حركة آلي من 4 سرعات، وفرش قماشي، وصدامات غير مطلية، وجنوط مقاس 16 بوصة، ونوافذ أمامية كهربائية، بالإضافةً إلى نظام صوتي يدعم أسطوانات CD ومقاطع MP3 ومدخل USB والاتصال عبر بلوتوث مع أزرار تحكم خلف عجلة القيادة.

أما الموديل الأعلى SE فيتوفر إما بنظام دفع ثنائي مع ناقل آلي، أو نظام دفع رباعي مع ناقل يدوي، كما تتوفر مصابيح الضباب بصورة قياسية، إلى جانب مرايا كهربائية، وجنوط مقاس 16 بوصة، وصدامات مطلية، وعجلة قيادة جلدية، ولمسات كروم إضافية، كما يمكن إضافة مقاعد جلدية بصورة اختيارية.

وستتوفر كذلك حزمة خارجية لموديل SE، والتي تشمل مرايا كروم، وسكك سقف طويلة، وزوائد جانبية وأمامية وخلفية، فضلاً عن نوافذ خلفية وجانبية مظللة، ومقاعد خلفية قابلة للطي بشكل منفصل، ومقاعد أمامية قابلة لتعديل الارتفاع، وعجلة قيادة قابلة للتعديل، بالإضافة إلى الكثير من الإكسسوارات التي يمكن إضافتها لسيارة رينو داستر 2019.

Advertisements