الارشيف / اخبار السيارات

الكشف عن إصدار بنتلي بنتايجا لو مان الجديد بطلاء أسود مدهش

عندما نفكر عادة في Le Mans تقفز إلى أذهاننا سيارات السباق الخفيفة التي تعدو في المضامير بسرعة منقطعة النظير، وليس السيارات متعددة الأغراض كبيرة الحجم.. ولكن يبدو أن شركة Kahn Automobiles المعدلة للسيارات تراهن على قدراتها على تحويل بنتلي بنتايجا إلى سيارة مثيرة تستحق اسم Le Mans بجدارة. 
أجل؛ هذا هو إصدار بنتلي بنتايجا لو مان الجديد، وقبل أن يسارع أحدكم بالظن الخاطئ؛ لم تحصل السيارة على أي تحديثات لأدائها أو محركها، حيث ركزت شركة Kahn بالكامل على التحديثات الجمالية فقط، والنتيجة النهائية تبدو مبهرة وجريئة للغاية فعلا. 
وتشمل التحديثات جناح جديد على ممتص الصدمات، وشبكة تهوية أمامية مختلفة؛ جميعهم من ألياف الكربون، بينما في الخلف، حصلت بينتايجا على جناح كربوني على صندوق الأمتعة بزخرفات سوداء غامقة، كما أضافت Kahn نفس اللمسات السوداء على أنابيب العادم بشكل يتناسب مع الطلاء الأسود المصقول لجسد السيارة الخارجي. 
كما حصلت السيارة أيضا على عجلات "لو مان" سوداء بطول 23 بوصة، تم تصميمها من قِبل مؤسس الشركة نفسه أفضل خان.. وعند الانتقال للمقصورة، نرى المزيد من السواد العميق، في الجلود المثقوبة الداخلية وفي مقود السيارة ولوحات الأبواب ومقابضها.
لا نعرف بعد باقي تفاصيل الإصدار الجديد، ولكن تؤكد Kahn على مزية التخصيص التي توفرها حتى يتسنّى لكل عميل اختيار ما يناسبه على حدة.. حيث يمكن لهؤلاء الراغبين في الفخامة المطلقة اختيار جلود نابا ومادة ألكانترا بكثافة في المقصورة. 
رغم اسم الإصدار المأخذ مباشرة من عالم السباقات، إلا أن Kahn عزفت عن القيام بأي تحديثات ميكانيكية أو للأداء، بخلاف نظام يسمح بضبط ارتفاع السيارة ارتفاعا أو انخفاضا حسب رغبة مالكها.
سعر السيارة المعدلة ليس بهذا السوء مقارنة بالموديل القياسي، حيث تعرض Kahn الإصدار الأسود بـ 169,999 جنيه استرليني، أي ما يعادل 885,000 ريال سعودي.

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا