الارشيف / فن ومشاهير

هل شاهدت أغرب من بنطلون بورجو أوزبيرك؟.. صورة

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

رصدت عدسات البابارتزاي الفنانة التركية بورجو أوزبيرك في أحدث ظهور لها بمركز زورلو التجاري، وكان لافتاً الـ«لوك» الذي بدت به.
بورجو ظهرت مرتدية «بنطلون» ممزق بشكل كبير، في الوقت الذي نسقته مع «جاكيت» أسود أنيق، إلا أن الفنانة التركية رفضت الاجابة على أسئلة الصحفيين حول انفصالها عن الفنان التركي ألبيران دويماز، واكتفت بالابتسامة دون التعليق.
يُذكر أن قصة حب بورجو أوزبيرك وألبيران دويماز بدأت خلال تصويرهما فيلم «direniş karatay»، وقد سبق وارتبطت بورجو ببطل مسلسلها «العريس الرائع»، الفنان التركي علي إرسان دورو، كما ارتبط اسمها بعلاقة عاطفية جمعتها بالفنان بيرك أتان خلال مشاركتهما في بطولة مسلسل «بنات الشمس».
بورجو أوزبيرك حققت نجاحاً كبيراً منذ مشاركتها الفنية الأولى عام 2013 في بطولة مسلسل «حريم السلطان» بدور «السلطانة هورجيهان» ابنة «السلطانة خديجة وإبراهيم باشا»، إلا أن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل «بنات الشمس» عام 2015.

 

كانت هذه تفاصيل خبر هل شاهدت أغرب من بنطلون بورجو أوزبيرك؟.. صورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements