الارشيف / فن ومشاهير

منى زكي تخطف قلوب جمهورها بمقطع فيديو طريف مع ابنها «سليم».. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - سارة إبراهيم

خطفت الفنانة المصرية منى زكي قلوب جمهورها بنشرها مقطع فيديو طريف جمعها بابنها الأوسط “سليم”، وذلك في خاصية “الاستوري” على موقع “انستجرام”.

منى ظهرت في الفيديو وهي تعلم ابنها الفرق بين روائح الفواكه، لكن دون أن تظهر وجهه، وأشارت له على علبة حمراء وقالت له: “سليم دي ريحتها ايه؟” ليجيب ببراءة شديدة “بالفراولة”، فقامت بتقليد طريقته الطريفة في الكلام.

ثم أشارت له على علبة أخرى خضراء ليجيب خطأ أنها رائحة فراولة أيضان لكنها عاد وصحح خطأه سريعا وقال “بالتفاح”، لتهنئه منى على إجاباته الصحيحة.

يذكر أن منى زكي لديها ثلاثة أبناء من زوجها الفنان أحمد حلمي، وهم “لي لي، وسليم، ويونس”، وقد وضعت ابنها الأوسط “سليم “عام 2014، أي أنه يبلغ من العمر حاليا 4 سنوات.

كانت هذه تفاصيل خبر منى زكي تخطف قلوب جمهورها بمقطع فيديو طريف مع ابنها «سليم».. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements