الارشيف / فن ومشاهير

نوال الزغبي تتألق في حفل افتتاح «بيروت أم الدنيا» بفستان شفاف.. صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

تألقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي في الحفل الافتتاحي لمهرجان «بيروت أم الدنيا»، حيث اشعلت الأجواء بمجرد صعودها على المسرح بباقة من أجمل أغانيها.


النجمة الذهبية زادت أجواء الحفل حماسة برقص الدبكة اللبنانية، كما خطفت أنظار الحضور بطلّة شفافة، ارتدت فيها فستان طويل مزخرف بأحجار من اللونين الأزرق والأخضر، حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، في الوقت الذي اسدلت فيه شعرها للخلف بشكل ضاعف جاذبية إطلالتها.
من ناحية أخرى، طرحت نوال الزغبي حديثاً كليب جديد لأغنية «لا تلعب معي»، وهي من كلمات خالد المريخي، وألحان الموسيقار د. طلال، وتوزيع حسام كامل، والكليب من إخراج وليد ناصيف.

 

a88d196f27.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر نوال الزغبي تتألق في حفل افتتاح «بيروت أم الدنيا» بفستان شفاف.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements