الارشيف / فن ومشاهير

روبى: 2020 كانت سنة حلوة لأنى قربت أكتر من بنتى وقعدت فى البيت أشوف أفلام

شكرا لقرائتكم خبر عن روبى: 2020 كانت سنة حلوة لأنى قربت أكتر من بنتى وقعدت فى البيت أشوف أفلام والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - احتفلت الفنانة إسعاد يونس بنهاية عام 2020 وبداية عام 2021، وذلك من خلال حلقة خاصة ببرنامجها "صاحبة السعادة" والذي يعرض على قناة DMC لأول مرة يوم خميس، وذلك لعرض احتفالية خاصة بمناسبة رأس السنة، واستضافت إسعاد خلال خلال الحلقة النجوم روبي وبهاء سلطان والمطرب الشاب ويجز. 

 

وبدأت الحلقة بغناء روبى أغنية "ليه بيداري كدة"، التى قدمتها على مسرح البرنامج وشاركتها في الرقص على الأغنية إسعاد يونس، وكشفت روبي أنه من الأشياء جميلة التي قامت بها في 2020 هي المكوث في المنزل وقتا أطول وقضاء وقت أكثر برفقة ابنتها "طيبة"، وقالت إن ابنتها اقتربت منها أكثر بعد إلغاء المدارس في بداية انتشار فيروس .

 

وأشارت روبي إلى أنه بسبب الحجر المنزلي عاودت ممارسة وشاهدت المزيد من الأفلام، ورداً على حديث روبي، أكدت إسعاد يونس أنها أخذت استراحة طويلة قائلة: "المنصات دي حلت مشاكل كتير وخلتي أشوف أفلام حلوة أوى ومن كل حتة في العالم"، ثم قدمت روبي أغنية "يا الرموش". 

 

الحلقة مقدم من المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسي، للاحتفال  بليلة رأس السنة بعمل سهرة خاصة على قناة‪ dmc ‬تقدمها صاحبة السعادة الإعلامية إسعاد يونس، وتستضيف النجوم روبى وبهاء سلطان وويجز.

 

قد تقرأ أيضا