الارشيف / فن ومشاهير

أغرب حادثة تعرض لها شاروخان في منزله

رنا صلاح الدين - كتب - فتحي خلاف

شاروخان دون أي جدال هو واحد من أعظم نجوم بوليوود في كل العصور. النجم لديه معجبين بالملايين، ومن بين كل هؤلاء، يظهر منهم الكثير الذين لا يتورعون على الإتيان بأفعال مجنونة.
في مقابلة مع صحيفة “ذي إندبندنت” التي تصدر في المملكة المتحدة، روي خان حادثا كوميديا وقع له، كيف أن واحدا من معجبيه جاء إلى منزله، وتجرد من ملابسه وقفز في بركة السباحة، لأنه أراد فقط أن يستحم في الماء الذي يستحم فيه.
يقول للصحيفة البريطانية: ” اتي إلى منزلي ذات مرة أحد المعجبين، خلع ملابسه، وقفز إلى حمام السباحة. وعندما اقترب منه حراس الأمن، أخبرهم أنه أراد فقط أن يستحم في تلك المياه حيث يغتسل شاروخان. انه لا يريد ان يلتقي بي ولا يريد توقيع، أراد فقط أن يأخذ حمام في تلك المياه “.
وكان شاه روخ في المملكة المتحدة بسبب عرض فيلمه Fan مؤخرا في البلاد، وكان قد روي هذا الحادث إلى صحيفة الاندبندنت في نفس السياق.
مرة أخرى في الهند، وعلى الجبهة المهنية، يعمل خان في فيلم اناند ل راي “صفر “، إلى جانب كاترينا كايف وأنوشكا شارما. في الفيلم يلعب شخصية قزم ومن المقرر عرضه في 21 ديسمبر من هذا العام.

كانت هذه تفاصيل خبر أغرب حادثة تعرض لها شاروخان في منزله لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements