الارشيف / فن ومشاهير

تراند اليوم : كعادته .. تامر حسني يلبي أمنية طفل – إتفرج

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” مقطع فيديو للفنان تامر حسني أثناء زيارته منزل طفل يدعي “يوسف” كان يتمني رؤيته.

وظهر “تامر” في الفيديو وهو يحتضنن الطفل ويتحدث معه داخل المنزل.

من ناحية أخرى حققت أغنية ” نفس النهاية” للنجم تامر حسني 4 ملايين و 424 ألف مشاهدة بعد مرور3 ايام فقط من طرحها على قناة شركة روتانا الرسمية.

كان الفنان تامر حسني، أحيا حفلا غنائيا ضخما، في “Zed park” بمنطقة الشيخ زايد، وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا جدًا من جميع الأعمار.

وحرصت زوجته الفنانة بسمة بوسيل، على التواجد وحضور الحفل الذي يعد الأول بعد عودتهما لبعضهما البعض بعد إعلان الانفصال خلال الأيام القليلة الماضية.

وقدم تامر حسني، عددا من أبرز الأغاني الخاصة به على مدار الحفل، كان من بينها أغنية “مبطلناش إحساس”، و”كرهتيني في الحب”، ونفس النهاية”، وغيرها.

يذكر أن أغنية “نفس النهاية” لـ تامر حسني حققت نجاحا كبيرا جدًا، حيث كسرت حاجز المليونى مشاهدة على القناة الرسمية لروتانا على موقع “يوتيوب”، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها.

وتقول كلمات الأغنية: “كل الخير اتنسى ليه مش فاكرلي حاجه واحده كويسه نفس النهايه للقلوب المخلصه العُمر ضاع مني معاك عملت جِميل مكانش أصيل وقلبي أذاه .. حياتي ملاها عذاب قضى عليا خَد مني الي عايزه و ساب وجع فيا و ماسابش أي باب رجوع ليا مهما عدى من حياتي مش هصفى ليه.. دي نهاية الجدعنه وحاجات كتير يشهد عليها ربنا بنحب ناس بيوجعونا في قلبنا و اخترته من بين الناس عملت انا إيه و رد بإيه مفيش إحساس.. حياتي ملاها عذاب قضى عليا خَد مني اللي عايزه وساب وجع فيا وأي باب رجوع ليا مهما عدى من حياتي مش هصفى ليه”.

أغنية “نفس النهاية” كلمات: أحمد المالكي، وألحان: مدين، وتوزيع وميكس: أحمد عبد السلام، وماستر: أمير محروس، Th production تسجيل وميكس الغناء باستوديو م/ جلال فهمي.

https://www.facebook.com/watch/UTH09/


قد تقرأ أيضا