الارشيف / فن ومشاهير

نجمة البوب جيري هورنر تعترف بأنها "انطوائية للغاية"

رنا صلاح الدين - اعترفت ​​جيري هورنر البالغة من العمر 48 عامًا نجمة البوب التي كانت مشهورة في التسعينيات، أن حياتها الواقعية مختلفة بشكل ملحوظ عن شخصيتها العامة. وأوضحت: "أنا انطوائية تمامًا.

تعتقد جيري - التي لديها ابنة تدعى بلوبيل، 14 عامًا، ومونتاج، ثلاث سنوات، من زوجها كريستيان هورنر - أن الجمهور البريطاني يجب أن يشعر "بالفخر" بنفسه بسبب تعامله مع إغلاق فيروس .

وعندما سُئلت عما إذا كانت متحمسة بشأن الإغلاق، قالت جيري لصحيفة التايمز: "الروقان واللامبالاة كلمة جميلة، مشددة في ه>ا السياق على تمسكها بقراء كتاب The Daily Stoic". واوضحت "الن يكون رائعًا لو تمكنا جميعًا من أن نكون بهذا الصفة؟

كما تعترف جيري أيضًا أن الأمومة قد غيرت نظرتها للحياة. وقالت النجمة التي تزوجت من كريستيان منذ عام 2015: "لقد منحني أطفالي الكثير من الفرح. لكنهم تحدوني أيضًا. أنا مدركة جدًا أن سنوات المراهقة هي فترة تتطلب الدعم والحساسية ".

عند سؤالها عما إذا كانت العمل مرهق، أجابت جيري - التي كانت مدافعة صريحة عن "قوة الفتاة" خلال التسعينيات - مازحة: "نعم، قالت والدتي إنه كان ينبغي أن يكون أطفالي في الكفة الراجحة" واهتم بهم أكثر".

كانت هذه تفاصيل خبر نجمة البوب جيري هورنر تعترف بأنها "انطوائية للغاية" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا