الارشيف / فن ومشاهير

تعرف على المطربة التي أعلنت وجود "مثليين" في الوسط الفني قبل شمس

بيروت - لايف ستايل

من حين لآخر يطالعنا أحد الفنانين بتصريحات مثيرة للجدل، تتسبب أحيانًا في الهجوم عليه وقد تصل لإحداث أزمة كبيرة، ولم تكن تصريحات شمس بشأن المثليين هي الأولى، بل سبقتها المطربة اللبنانية مايا دياب منذ عام تقريبًا بمثل هذه التصريحات.

وأكدت مايا وقتها على تصريحاتها بأن 70% ممن يعملون في مجال الفن في العالم مثليين جنسيًا ولكن يختبئون ولا يكشفون عن الأمر، وتبنت وقتها وجهة النظر ذاتها بشأن حرية المثليين خاصة وأنها قدمت حفلًا غنائيًا لهم، مبررة ذلك بأنها مطربة تغني للجميع ولا يهمها الشخص الذي أمامها من يكون.

كانت هذه تفاصيل خبر تعرف على المطربة التي أعلنت وجود "مثليين" في الوسط الفني قبل شمس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements