الارشيف / فن ومشاهير

هيفاء وهبي تفوح أنوثة بإطلالة ماسية في بيروت.. شاهد

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة_ متابعات الخليج 365

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في حفل افتتاح مربع Pitch Black، والذي أقيم مساء الجمعة  الماضية في لبنان، واستطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها وأناقتها.

هيفاء وهبي،  تألقت خلال الحفل بفستان قصير يحتوي على العديد من الأحجار الماسية من تصميم الإماراتي يوسف الجسمي، وحرصت على التقاط العديد من الصور التذكارية مع جمهورها.

من ناحية أخرى، انتهت هيفاء وهبي مؤخرًا من تصوير أحدث أغانيها “توتا”، على طريقة الفيديو كليب، ومن المقرر أن تطرحها مع احتفالات رأس السنة، وكانت قد نشرت صور من باب التشويق لجمهورها من كواليس التصوير.

كانت هذه تفاصيل خبر هيفاء وهبي تفوح أنوثة بإطلالة ماسية في بيروت.. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements