الارشيف / فن ومشاهير

القبض على الممثلة الهندية ريشا ساكسينا بتهمة ممارسة الدعارة.. صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رنا صلاح الدين - القاهرة - فتحي خلاف

بعد أن اعتلت الممثلة الهندية السمراء ريشا ساكسينا سابع سماء وفتحت لها الحياة أبواب الشهرة والأضواء على مصراعيها، بين ليلة وضحاها أصبحت ضمن عناوين الصحف والمجلات، كمتهمة في قضية دعارة.
فقد اعتقلت شرطة حيدر اباد ريشا ومعها عدد من الفنانات ومجموعة من النساء من خارج الوسط الفني، بتهمة ممارسة الرذيلة بأحد الفنادق الراقية في الساعات الأولي من صباح يوم السبت.
وقد اشتبهت الشرطة فى ان وكر للبغاء رفيع المستوى يدار فى فنادق المدينة منذ فترة طويلة. وبعد الحصول على معلومات سرية، داهمت الشرطة حملة متزامنة على فندقين من فئة الخمس نجوم مثل تاج ديكان وتاج بانجارا فى تلال بانجارا الراقية فى الساعات الأولى من يوم الاحد.
وفقا للشرطة، ريشا البالغة من العمر 24 عاما، كانت تنزل في الغرفة رقم 328 الخاصة بفندق “تاج ديكان” في جوجارات، والتي تم حجزها عن طريق أحد القوادين لجذب العملاء الأثرياء.
وهذه ليست المرة الاولي التي يتم فيها إلقاء القبض على الممثلات بتهمة البغاء. ففي 2014، تم ضبط احدي ممثلات مومباي على خلفية اتهامات مماثلة.

358c7334be.jpg
babbb822a5.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر القبض على الممثلة الهندية ريشا ساكسينا بتهمة ممارسة الدعارة.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements