الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. كندة حنا بإطلالة جريئة على تيك توك

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

كتب امير فتحي في الجمعة 17 أبريل 2020 08:51 مساءً - انضمت الفنانة السورية كندة حنا كغيرها من الفنانين والمشاهير الى تطبيق تيك توك الذي يلقى رواجا كبيرا في الفترة الاخيرة.

ونشرت كندة حنا مقطع فيديو، عبر حسابها على انستغرام، ظهرت فيه بإطلالة جريئة مطالبة بمتابعتها على تيك توك.

غير ان كندة حنا تلقت انتقادات من بعض متابعيها حيث كتب احدهم: “بنت خالتي خليكي أرقى مش حلو التيك توك

????

” لترد عليه ” مارح كون ضدك بس في ناس بتحب التيك توك وبتلاقي كتير مهضوم ،،، مو اذا كم صفحة على الانستا عملت شهرة من نقد الفنانين وسخفت بالبرنامج لانو مانهن قادرين يتحركو بس بينتحلو شخصيات فنية مشهورة وبيعملو هضامة نفرض رئيهن على الجميع وكانو لي عم يعملو هني اختراع ذرة ونحنا مقضينها سخافة ،،، منقول يعملو لبدهن ياه وكل واحد يعمل لبدو ياه بس بلا مانهاجم بعض وكل ماتحرك فنان وعمل شي على راحتو نشن حرب ضروس مشان شوية شهرة وتبيض وج

????

????

????

انا بحب التك توك وبلاقي مسلي ويحترم رئيك اذا انت مابتحبو بس مابنتقدك

❤

❤

????

”.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. كندة حنا بإطلالة جريئة على تيك توك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا