الارشيف / فن ومشاهير

الفنانة ميار الببلاوي تجري عملية جراحية في القلب

القاهرة - لايف ستايل

أكدت الفنانة منة جلال أنها تترقب وصول الفنانة ميار الببلاوي من أميركا بعد إجرائها لعملية تركيب دعامة في القلب ، مُشيرة إلى أنها لم تتمكن من الوصول إلى أي تفاصيل أو تطورات جديدة عن حالتها الصحية عقب إجرائها العملية.

ونشرت جلال عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" ، تدوينة تطالب فيها متابعيها بالدعاء لصديقتها ميار الببلاوي ، قائلة "رجاء الدعاء للقلب الأبيض والضحكة الصافية، الإعلامية والفنانة ميار الببلاوي بالشفاء العاجل فهي الآن في العناية المركزة في مستشفى في لوس أنغلوس في أميركا، وأجريت لها عملية دعامة في القلب ادعولها".

كانت هذه تفاصيل خبر الفنانة ميار الببلاوي تجري عملية جراحية في القلب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements