الارشيف / فن ومشاهير

عبدالله السدحان ينفجر: "ع.ح" فنان تافه.. من كان يقصد؟

شكرا لقرائتكم عبدالله السدحان ينفجر: "ع.ح" فنان تافه.. من كان يقصد؟ ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - بواسطة طلال الحمود - في تغريدة مثيرة نشرها نجم الدراما # #عبدالله_السدحان عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن فنان وصفه السدحان بـ"التافه" ورمز له بـ"ع.ح".

وقال السدحان:" فنان تافه ووزارة كانت تحتضر، وشكوى لا تتعدى أنها طفيلية من الفنان التافه "ع.ح" على إنسان مهما أخطأ له مكانة في قلوب الجميع "ن.ق" و" ع.س".. تفاهة ما بعدها تفاهة".

وأضاف: "يريد أن يسترزق بعد أن فشل بالعطاء كان جائعاً ولم يشبع، وعدل لم يطبق، يبحث عن العدل وهؤلاء يدمرون العدل بأحكامهم".

هذه التغريدة الملفتة فتحت باب التأويلات من متابعي الفنان الذين ربطوا فيما بينها وبين القضية الشهيرة المرفوعة من المخرج عامر الحمود ضده هو ورفيق دربه السابق النجم ناصر القصبي والتي آلت إلى تعويض الحمود بمبلغ 1.3 مليون ريال وذلك عن 13 جزءا من المسلسل الشهير "طاش ما طاش" بداية من الجزء الرابع وحتى الجزء السادس عشر بواقع 100 ألف ريال عن كل جزء، وذلك بعد قضية رفعها الحمود حول ملكيته لاسم المسلسل الذي تصدى لبطولته نجما الدراما بداية من عام 1993 حتى توقف في 2011.
 

قد تقرأ أيضا