الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. سعودي يكشف حقيقة سحر المغربيات للرجال!

كتب امير فتحي في الخميس 15 أغسطس 2019 05:50 صباحاً - نشر اليوتوبر ومقدم البرامج السعودي علي المشعل فيديو تحدث من خلاله عن الكلام المتداول عن لجوء المغربيات للسحر لجذب الرجال.

وعبر علي المشعل من خلال ذلك الفيديو عن رأيه في هذا الأمر خاصة أنه زار المغرب وتعرف عن قرب على الشعب المغربي.

وقال ان موضوع “سحر المغربيات للرجال” متداول بكثرة وليس فقط بين الخليجيين او العرب بل ايضا وبين الاسيويين والاوروبيين والامريكيين.

وبرر علي المشعل هذا الامر بالقول ان الرجال عندما يأتون الى المغرب اول مرة يبدون وكأنهم متعاطين نوع من انواع المخدرات تجعلهم “لا اراديا” يرجعون للمغرب مرة ثانية وثالثة ورابعة وخامسة ونرى اعداد كبيرة منهم يتزوجون مغربيات ويستقرون في المغرب وينسون اوطانهم.

وبعد تأكيده على وجود السحر، قال المشعل انه من غير المنصف ان نعمم الفكرة على كل المغربيات واضاف ان السحر الاكبر الذي تستخدمه البنت المغربية هو سحر المعاملة قائلا “شلون تحبه وتدلعه وتقدمه على نفسها كل هذه الاشياء هي التي تخلي الكثير من الرجال يحبون ان يتزوجون من المغرب خصوصا”.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد.. سعودي يكشف حقيقة سحر المغربيات للرجال! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا