الارشيف / فن ومشاهير

بالصورة- هل حاولت ايمي سمير غانم اخفاء حملها على شاطئ البحر؟

Aug 12, 2017

نشر الممثل حسن الرداد على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام صورة له تجمعه مع زوجته الممثلة ايمي سمير غانم اثناء قضاء اجازة صيفية لهما على شاطئ البحر في احد المناطق في مصر.

الصورة ضمت ايضاً اضافة الى حسن وايمي كل من الممثلة دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان والممثل كريم محمود عبد العزيز.

ظهرت ايمي سمير غانم، في معظم الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل من قبل الجمهور، وهي تحاول اخفاء جسدها او بطنها جراء الحمل خاصة بعد ان ترددت اشاعات حول ابتعادها عن الانظار خلال الفترة الأخيرة بسبب الحمل وهذه الاشاعات ثبتت عدم صحتها بسبب البث المباشر من قبل حسن الرداد عبر instastory حيث لم تظهر علامات الحمل او انتقاخ بطن ايمي جراء الصور التي تم التقاطها لها.

نشير ان حسن الرداد يحرص ان لا ينشر على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام اي صور شخصية له ولعائلته حيث تعتبر هذه الصورة هي الاولى له ولزوجته بعد سلسلة طويلة من الصور الخاص به فقط.

هذا ومن المقرر ان يطل “الرداد” على جمهوره هذا العام بأكثر من عمل تلفزيوني قد تعاقد عليهم مؤخراً، بالإضافة إلى فيلم “عقدة الخواجة ” الذي يقوم بالتحضير له حالياً.




كانت هذه تفاصيل خبر بالصورة- هل حاولت ايمي سمير غانم اخفاء حملها على شاطئ البحر؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا