الارشيف / فن ومشاهير

حلمي بكر يهاجم عمرو دياب ويدافع عن شيرين

متابعة الخليج 365: علّق الموسيقار المصري حلمي بكر على الأزمة الأخيرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان عمرو دياب في تصريحات خاصة له وأشار إلى ان الخلاف لن يهدأ بسهولة حيث أن لكل فنان جمهوره.

ونوّه حلمي بكر على أنّه لابد من النظر إلى من بدأ بالهجوم، مؤكداً أنه لا يوجد إنسان يهاجم شخصاً أمام الجميع بدون أن يكون الآخر سبقه بالهجوم، وأضاف أن شيرين أكدت أن عمرو دياب هاجمها أمام شخص وهو من بلّغها بهذا الأمر.

وهاجم حلمي بكر عمرو دياب مشيراً إلى أنه ظلّ 30 عامًا كما يردد البعض ولكن ليس من أجل بقاء الأغنية، بل لضياع الأغنية وقال: “من يستطيع أن يذكر لى أغاني عمرو دياب، صاحبة الهدف والمضمون الذي يجعلها تستمر؟ هو يعتمد على إسمه فقط والشهرة، ولكن في يوم من الأيام سيجد أن الأرض ليست صلبة تحت قدميه”.

وتابع قائلا: “هناك فنانون رحلوا بأجسادهم ولكنهم متواجدون بفنهم الذي ظل مئات السنين، وهناك نوع آخر متواجد بجسده، ولكن لا يوجد له فن، وعلى رأي السفرجي لما التليفون يرن الفنان مش موجود”.

في المقابل إمتدح حلمي بكر صوت شيرين عبد الوهاب مؤكداً أن مكانته خاصة ولم يقترب إليها أحد وقال: “ده اللي بيخليها تقول اللي هي عاوزاه”.

وفي ختام تصريحاته وجّه حلمي بكر رسالة إلى شيرين عبد الوهاب قائلاً: “يا شيرين باسم الحب اللي بحبه ليكي، غني أكثر من الكلام، فالكلام يعطل المسيرة، وبالغناء تتسع دائرة الجمهور حولك”.

Advertisements

قد تقرأ أيضا