الارشيف / فن ومشاهير

رانيا يوسف تنشر صورتها بفستانها الأزمة.. ما علاقة عمرو وردة؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

أعادت الفنانة المصرية ، نشر صورة للفستان الفاضح الذي شاركت به في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته السابقة، والذي أثار ضجة واسعة وواجهت بسببه العديد من البلاغات.

ووجهت رانيا يوسف، في تعليقها على الصورة تساؤل للمحامين قالت فيه: “سؤال للسادة المحامين: فستاني خدش الحياء العام ودعى للرذيلة وعمل فعل فاضح في الطريق العام  وبلاغ تلات صفحات للنائب العام لكن لا؟ ليه الكيل بمكيالين؟”.

وأشارت رانيا يوسف، بتساؤلها إلى قضية اللاعب عمرو وردة، والتي أثارت حالة جدل واسعة بعد تحرشه بعارضة أزياء عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وأدى الأمر إلى استبعاده من المنتخب.

يٌذكر أن الفنانة رانيا يوسف أثارت عاصفة من الهجوم وأزمة وصلت للقضاء بعدما ظهرت بفستان فاضح في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، ولكنها اعتذرت عن ذلك، وأكدت أنها لم تتعمد إثارة الجدل.

caca8fabc7.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر رانيا يوسف تنشر صورتها بفستانها الأزمة.. ما علاقة عمرو وردة؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا