الارشيف / فن ومشاهير

شاهدوا ممثلة مصرية بإطلالات جريئة كشفت ملابسها الداخلية.. وهجوم ضدها

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

كتب امير فتحي في الخميس 23 مايو 2019 02:59 مساءً - أثارت الممثلة المصرية ياسمينة صالح جدلاً واسعاً بسبب إطلالتها الجريئة خلال شهر رمضان، لا سيما الأخيرة منها التي كشفت فيها ملابسها الداخلية.

وتعتمد صالح في إطلالتها على الجرأة الزائدة، مع تركيزها على الملابس الضيقة في الكاجوال، والفساتين المكشوفة الصدر، كما فعلت في إطلالتها الأخيرة، حيث ظهرت بفستان أسود بتصميم الكورسيه المصحوب بالقماش الشفاف من أعلى الى التنورة المتدرجة.

ومؤخرًا نشرت صالح صورة لها، مع الفنان أيمن قنديل، عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، أعلنت من خلالها انضمامها للمشاركة في” المسلسل العراقي الذي يحمل اسم “الرحلة 69”.

ومن مشاركتها الفنية: “خسسني شكراً” من بطولة نرمين ماهر ومدحت تيخا وإخراج وائل عبد القادر، وفي ي مسلسل “أبواب الشك” من بطولة الفنانة لقاء الخميسي وخالد سليم.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهدوا ممثلة مصرية بإطلالات جريئة كشفت ملابسها الداخلية.. وهجوم ضدها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا