الارشيف / فن ومشاهير

خالد يوسف يوضح حقيقة بيع ممتلكاته في مصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

انتشر في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء التي تفيد بأن المخرج المصري ، عرض جميع ممتلكاته في مصر للبيع، وأنه يجهز للاستقرار خارج مصر، وعدم الرجوع مرة أخرى للقاهرة.

ورد خالد يوسف، على هذه الأخبار ي تصريحات صحفية مؤكدًا أنه لا صحة لهذه الأخبار، وأن هذا كلام عار من الصحة ولا أساس له.

وأضاف: «قلت مسبقًا إنني سأعود إلى بلدي قريبًا، وحتى هذه اللحظة لم يوجه لي أي اتهام ولا حتى استدعاء من النيابة العامة أو أي من مؤسسات الدولة في أي من البلاغات التي حركت ضدي، وما زلت عضوا بالبرلمان المصري وأتمتع بالحصانة البرلمانية التي لا بد أن ترفع أولاً قبل أي استدعاء».

وكان خالد يوسف، قد واجه العديد من التهم بعد انتشار عدد من الفيديوهات التي نسبت له وتم القبض على كل من الفنانة ، ومنى فاروق، بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بسبب فيديوهات نشرت لهما وقيل ان خالد يوسف تواجد معهما.

 وكان المحامي سمير صبري ،قد تقدم بدعوى لإلزام رئيس البرلمان بدعوة لجنة القيم بالمجلس لإسقاط عضوية النائب خالد يوسف لثبوت انتفاء شروط استمراره في عضوية المجلس وافتقاده شرط حسن السمعة .

f4efb406ee.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر خالد يوسف يوضح حقيقة بيع ممتلكاته في مصر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا