الارشيف / فن ومشاهير

غادة إبراهيم تظهر برفقة طليق رانيا يوسف.. صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رنا صلاح الدين - القاهرة - هويدا أبوسمك

الفنانة المصرية غادة إبراهيم بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بأحد اللجان الانتخابية في منطقة الزمالك.

غادة إبراهيم ظهرت بلوك جديد، حيث تمكنت من فقدان الكثير من وزنها في الفترة الأخيرة  لتبدو أكثر رشاقة، وغيرت أيضا لون شعرها الأسود المعتاد للون الأحمر.

المصرية التقت هناك بالمخرج المصري محمد مختار، الزوج السابق للفنانة ، وحرصت على التقاط صور لهما معا، كما التقطت صور أخرى منفردة لها.

غادة نشرت صور لها أثناء الإدلاء بصوتها على حسابها عبر «فيس بوك»، وحاز اللوك الجديد الذي ظهرت به على إعجاب الجمهور الذي تغزل فيها من خلال عدد من التعليقات.

كر أن غادة خرجت من السجن في سبتمبر 2017، وكانت القضية نظرت أمام القضاء في مايو 2016، وواجهت غادة تهمًا بتسهيل الدعارة وإدارة 4 شقق مشبوهة بمنطقة المعادي، بعد أن ألقت مباحث الآداب القبض على مجموعة فتيات في أوضاع مخلة داخل شقق تمتلكها الفنانة.

غادة تحدثت عن براءتها كثيرا وقالت إن ما حدث مكيدة مدبرة لها حتى يتم الإيقاع بها، بينما هي بريئة من التهمة.

cc8e69a8fb.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر غادة إبراهيم تظهر برفقة طليق رانيا يوسف.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا