الارشيف / فن ومشاهير

رانيا يوسف بالحجاب في رمضان.. شاهد

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

أصبحت الفنانة المصرية من أكثر الفنانات المثيرات للجدل بسبب أزيائها الملفتة منذ شهور بدأتها بواقعة فستانها الجرئ في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

رانيا ستظهر في شهر رمضان بشكل مختلف، وذلك من خلال مسلسلها الجديد «وبينا ميعاد»، والذي كان يحمل اسم «مملكة إبليس»، وتقدم من خلاله شخصية «حنية».

أحمد خالد موسى، مخرج العمل، نشر صورة للفنانة رانيا يوسف من الكواليس، وظهرت رانيا بالحجاب، وحازت الصورة على إعجاب وتساؤل عدد كبير من جمهورها عبر حساب المخرج.

المسلسل بطولة رانيا يوسف وغادة عادل وأحمد داود وإيمان العاصي وسلوى خطاب وكريم قاسم ومحمد جمعة وخالد أنور وأسماء جلال ومحمود الليثي، ومن تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.

الفنانة المصرية تعرضت للكثير من الانتقادات في الآونة الأخيرة بسبب طلاتها، حيث خضعت لأكثر من جلسة تصوير بملابس ملفتة جدا، مما تسبب في الهجوم عليها.

رانيا أكدت أنها لا تلتفت للانتقادات، وأنها فنانة، ويجب أن تختار الأزياء التي تبرز جمالها كونها تمثل بلدها في أي مهرجان.

d523746114.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر رانيا يوسف بالحجاب في رمضان.. شاهد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا