الارشيف / فن ومشاهير

شاهدوا نقابة المهن الموسيقية توضح حقيقة رفض شيرين عبد الوهاب الإعتذار عن إساءتها لمصر

كتب امير فتحي في الخميس 11 أبريل 2019 12:03 صباحاً - كشف ​طارق مرتضى​، المتحدث الرسمي لنقابه الموسيقيين في مصر، أن النقابه لم تطلب من الفنانة المصرية ​شيرين عبد الوهاب​ الإعتذار، وأنها مثلت أمام لجنه التحقيقات وأدلت بأقوالها.

وأضاف مرتضى: :لم يطلب منها أحد الاعتذار ومجلس الإدارة سوف يتخذ اجراءات حول المتسبب في هذه التصريحات الصحفية والإعلاميه غير الصحيحة، وأهاب مجلس الإدارة بالاعلاميين والصحفيين بضرورة الحصول على المعلومات والأخبار الصحفيه الخاصة بالنقابه من مصدرها، حتى لا تُنشر أخباراً غير صحيحه للرأي العام”.

وكانت عبد الوهاب حضرت الى التحقيق اليوم الأربعاء، في مقر النقابة الموسيقين، ومعها زوجها الفنان المصري ​حسام حبيب​ ومدير أعمالها أيمن نابليون، وفور إنتهاء التحقيقات غادرت شيرين مقر النقابة من دون الإدلاء بأي تصريح للصحفيين.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهدوا نقابة المهن الموسيقية توضح حقيقة رفض شيرين عبد الوهاب الإعتذار عن إساءتها لمصر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا