الارشيف / فن ومشاهير

هذا ما كتبتهُ أحلام ودنيا بطمة عن صابرين بورشيد في محنة مرضها.. شاهدي!

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - تعاطفت النجمتان الإماراتية أحلام والمغربية دنيا بطمة، مع الإعلامية والفنانة البحرينية صابرين بورشيد، جرّاء ما تُعاني منه من مرض خطير قد يودي بحياتها.

وكان والد صابرين، قد أعلن إصابة ابنته بورم خطير في الرأس، واحتياجها الشديد إلى السفر للخارج من أجل العلاج قبل فوات الأوان.

3d748ffbc1.jpg

ونشرتْ بطمة، عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، صورة "بورشيد" وهي على فراش المرض بإحدى المستشفيات، ويبدو تدهور حالتها ووصولها لدرجة خطيرة.

وعلّقت "بطمة" على الصورة قائلةً: "الله يشفيك حبيبتي صابرين وتقومين بالسلامة دعواتكم لها بالشفاء".

98f14c85b8.jpg

وشاركتْ أحلام، صورة صابرين، قائلةً: "اللهم اشفها مما فيها اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقمًا.. يا رب حبيبتي.. ادعولها".

9e2e7e9d62.jpg

وتشاركُ صابرين في السباق الرمضاني المُقبل بمسلسل "أمي دلال والعيال"، وكانت قد شاركت في عملين فنيين، خلال العام الماضي، هما مسلسل "محطة انتظار" للكاتبة أنفال الدويسان والمخرج خالد جمال، ومسلسل "المواجهة" للكاتب محمد الكندري والمخرج حسين الحليبي، حيث تم تكريمها عن دورها في "محطة انتظار"، بجائزة أفضل دور واعد عن شخصية "نسيبة".

يُذكر أن "صابرين" كانت قد أطلّت عبر البرنامج الرمضاني "سراي" الذي تبثُّه قناة العدالة على مدى 15 حلقة، والذي سلّط الضوء على الأعمال الدرامية والفنية التي عُرضت خلال شهر رمضان الماضي. 

 

كانت هذه تفاصيل خبر هذا ما كتبتهُ أحلام ودنيا بطمة عن صابرين بورشيد في محنة مرضها.. شاهدي! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements