الارشيف / فن ومشاهير

رانيا يوسف تدلي بأقوالها للنيابة بقضية "فيديوهات خالد يوسف".. وتتفادى الشائعات بإطلالة...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - أدلت الفنانة المصرية ، بأقوالها أمام النيابة في البلاغ المقدم منها بعد شائعات تورطها في قضية "الفيديوهات" التي تشغل الرأي العام في بلادها خلال الفترة الحالية.

وقالت رانيا إنها تعرضت للإيذاء النفسي بعد شائعات تورطها في قضية الفيديوهات الجنسية مع مواطنها المخرج والبرلماني ، مطالبة النيابة باتخاذ إجراءات حاسمة لضبط مروجي الشائعات.

وحضرت الفنانة اليوم الثلاثاء أمام النيابة لسماع أقوالها في البلاغ المقدم منها عقب إثارة الجدل تجاه صورة منسوبة لها، إلا أنه تم كشف الحقيقة بالقبض على الراقصة كاميليا التي عرفت إعلاميًا بـ"شبيهة رانيا يوسف".

aaed7c018a.jpg

وذكرت رانيا في أقوالها أنها تعرضت للإيذاء النفسي، ومحاولة تشويه صورتها أمام جمهورها بنشر الشائعات، وتدول صور منسوبة لها في هذا الشأن، مشيرة إلى عدم وجود أي علاقة لها بهذه القضية من قريب أو بعيد، وأن من ظهرت هي شبيهة لها وتم القبض عليها وهي الراقصة كاميليا؛ الأمر الذي يتطلب حتمية اتخاذ إجراءات حاسمة ضد من روجوا لهذه الشائعات.

9050c7ae0a.jpg

واستكملت رانيا: "ربما أكون أنا فنانة معروفة وعرضة للشائعات، لكن ليس بهذا الضرر، خاصة أن بناتي تضررن كثيرًا من هذه الشائعات".

وفي إجراء يظهر تخوف رانيا من تداول شائعات بشأن مثولها أمام النيابة، حرصت الفنانة على نشر إطلالة جريئة لها بعد دقائق من خروجها من مقر النيابة، لإظهار عدم احتجازها، وتفاديًا لشائعات قد تخرج عن تورطها في القضية، أو أي قضية أخرى، خاصة بعدما طالت الشائعات الكثيرات بينهن الفنانتان غادة إبراهيم وميرهان حسين.

وعبر صفحتيها الرسمية بموقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"إنستغرام"، كتبت الفنانة معلقة على الإطلالة نصًا: "لقد وجدت أنه إذا كنت تحب الحياة.. الحياة ستحبك مرة أخرى".

يذكر أن الأمن المصري ألقى القبض على الفنانتين وشيما الحاج ومنى الغضبان سيدة الأعمال والراقصة كاميليا بعد تورطهن في الظهور بالفيديوهات الجنسية، المنسوبة لهن مع المخرج خالد يوسف.

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر رانيا يوسف تدلي بأقوالها للنيابة بقضية "فيديوهات خالد يوسف".. وتتفادى الشائعات بإطلالة... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا