الارشيف / فن ومشاهير

تجديدُ حبس منى فاروق وشيما الحاج 15 يومًا في قضية "فيديوهات خالد يوسف"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - قرّر قاضي المعارضات في مصر، اليوم الأحد، تجديد حبس الفنانتين ومنى فاروق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات في القضية المعروفة بـ"الفيديوهات الجنسية".

وكانت منى وشيما قد تم القبض عليهما فور انتشار مقاطع فيديو تظهران فيها بصحبة شخص، أكّدتا أن الرجل هو المخرج والبرلماني المصري ، وأنهما كانتا متزوّجتين منه عرفيًا.

35700b647f.jpg

وأمر حينها رئيس نيابة مدينة نصر بحبس شيما ومنى 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم تمّ التجديد لهما 15 يومًا، والتجديد لنفس المدة، اليوم.

وتواجه شيما ومنى اتهامات التحريض على الفسق والفجور ونشر الرذيلة وممارسة الشذوذ، كما وُجّهت لهما اتهامات بتسريب مقاطع الفيديو.

2c5a82bcd8.jpg

يُذكر أن خالد يوسف الذي طالته الاتهامات في القضية نفسها، متواجد حاليًا في فرنسا، كما حدّدت محكمة مصرية جلسة 16 مارس للنظر في دعوى إسقاط عضويته من البرلمان المصري.

كانت هذه تفاصيل خبر تجديدُ حبس منى فاروق وشيما الحاج 15 يومًا في قضية "فيديوهات خالد يوسف" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا