الارشيف / فن ومشاهير

ياسمين الخطيب تعلق على قضية طليقها خالد يوسف.. وهذا ما قالته!

متابعة الخليج 365 - دبي - بواسطة اسيل الاحمدي - علقت الكاتبة والإعلامية المصرية، ياسمين الخطيب، على موضوع الفيديوهات الإباحية لزوجها السابق المخرج ، والتي جرى تداولها مؤخرًا وأثارت جدًلا كبيرًا.

وقالت الخطيب لـ "فوشيا" إنها هي التي أعلنت زواجها من المخرج خالد يوسف حتى توضح الأمور للرأي العام، مشيرة إلى أنها ما زالت تحترم زوجها السابق، ولكنها صفحة وانتهت من شهر مارس 2017 وبدأت حياة جديدة من بعدها.

وفي سياق آخر؛ أعربت ياسمين الخطيب عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على حلقتها الأخيرة مع الإعلامي تامر أمين بمناسبة عيد الحب، وكشفت عن حقيقة وجود خلافات بين تامر وزوجته بسبب ظهوره معها.

وكانت ياسمين الخطيب أثارت جدلا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعد تداول صور لها مع المخرج خالد يوسف، لتؤكد بعدها أنها كانت زوجته، وأن هذه الصور قديمة، ليرد المخرج الشهير عليها بمنشور يمتدح فيه زوجته الحالية.

كانت هذه تفاصيل خبر ياسمين الخطيب تعلق على قضية طليقها خالد يوسف.. وهذا ما قالته! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فوشيا وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا