الارشيف / فن ومشاهير

منى فاروق تتبرأ من فضيحة "الفيديو الإباحي" مع خالد يوسف

القاهرة - سارة رفعت

نشرت الفنانة ، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، أول تعليق لها  بعد فضيحة الفيديو الإباحي التي ظهرت فيه برفقة المخرج والبرلماني المصري بالإضافة إلى الممثلة الأخرى ، وكان قد تم تداول المقطع بكثافة خلال الأيام الماضية.

قائلة: "يا جماعة أنا مليش أي أكونت على الإنستجرام غير دة.. ومليش أكونت على الفيس بوك أو تويتر والإكونتات اللي على الفيس بوك وتويتر مزورة وغير مسئولة عن ما يكتب فيها وأي حاجة بتتكتب أو بتتقال من أي نوع أنا غير مسئولة عنها تماما وهذا تصريح مني شخصيا للتوضيح وشكرا..".

يذكر أن منى فاروق كانت قد شاركت في عدة أعمال ومسلسلات في الدراما المصرية ومن بينها: "الأب الروحي، ورحيم وظل الرئيس".

قد يهمك أيضًا :

سارة التونسية تُؤكّد تميُّز كواليس "كارما" للمخرج خالد يوسف

ماجد المصري يؤكد أنه يرتاح كثيرًا في العمل مع خالد يوسف

كانت هذه تفاصيل خبر منى فاروق تتبرأ من فضيحة "الفيديو الإباحي" مع خالد يوسف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا