الارشيف / فن ومشاهير

محمد إمام يتعرض لحادثة أثناء قيادته لدراجة بخارية في مدينة أكتوبر

القاهرة - لايف ستايل

تعرض الفنان محمد إمام لحادث أثناء تصويره فيلم لص بغداد ، حيث أصيب ب كدمات متفرقة بجسده، حيث كان يقود دراجة بخارية "موتوسيكل"، ويقفز به من مكان مرتفع عن الأرض بأحد المناطق في مدينة أكتوبر.

وكتبت صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "ألف سلامة على النجم محمد إمام .. نجا من حادث موتوسيكل خطير أثناء تصوير فيلم لص بغداد هو بيطمن جمهوره إنه بخير وحالته مستقرة الحمد لله".

فيلم "لص بغداد" من بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن، ياسمين رئيس، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وآخرين، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى.

محمد عادل إمام كان قد حقق إيرادات طيبة بفيلمه الأخير "ليلة هنا وسرور" أمام الفنانة ياسمين صبري.

قد يهمك أيضًا :

محمد إمام يعقد جلسات عمل للاستعداد لخوض السباق الرمضاني

النجم محمد إمام يُشيد بأداء الفنانة ياسمين رئيس

كانت هذه تفاصيل خبر محمد إمام يتعرض لحادثة أثناء قيادته لدراجة بخارية في مدينة أكتوبر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements