الارشيف / فن ومشاهير

جومانا مراد تعلن عن حملها بفستان أصفر.. وهذا هو جنس المولود

  • 1/2
  • 2/2

كتب امير فتحي في الخميس 1 نوفنبر 2018 10:55 مساءً -

jumana mourad dd1

jumana mourad dd1

أعلنت الممثلة السورية ​جومانا مراد​ عن حملها من خلال نشرها صورتها على غلاف إحدى المجلات العربية، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت مراد في الصورة مرتديةً فستاناً أصفر أظهر بطنها المنتفخ وتضع يدها عليه، وعلّقت بالقول:” الحمد لله الذي بفضله ونعمته تتم الصالحات.. اللهم اجعله مسلمًا ذاكرًا عابدًا صالحًا واجعله تقيًا ذكيًا وسليمًا”.

ويشار إلى أنه تعود مراد الى السينما، بعد غياب 5 سنوات، حيث كان آخر أعمالها فيلم “الحفلة”، وذلك من خلال مشاركتها في بطولة فيلم “المحترف” مع نضال الشافعي ومنة فضالي وإيهاب فهمي، من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

كانت هذه تفاصيل خبر جومانا مراد تعلن عن حملها بفستان أصفر.. وهذا هو جنس المولود لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا