الارشيف / فن ومشاهير

بريانكا شوبرا تستعد للزفاف بحفل مع الأصدقاء.. صور

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - كتب - فتحي خلاف

باتت حفلة ما قبل الزفاف وتوديع العزوبيه “Bridal Shower” منتشرة في الوقت الحالي في عدد كبير من المجتمعات، حيث احتفلت النجمة الهندية والعروس المستقبلية بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، وهو الاحتفال النهائي بالعروس وحياتها الجديدة.

شارك في الحفل عدد من العائلة والأصدقاء يوم الأحد 28 أكتوبر، ومن المتوقع أن يكون حفل زفافها في ديسمبر مع خطيبها نيك جوناس.

ممثلة كوانتيكو البالغة من العمر 36 عاما أذهلت الحضور بملابس من ماركة ماركيزا البريطانيّة وقلادة ماس رائعة ذات اللون الأبيض بينما كانت تحتفل في مقهى بلو بوكس ​​في مدينة نيويورك.

شارك في الحفل على شرف العروس موبينا راتونزي وأنجولا شاريا، والضيوف كيلي ريبا لوبيتا نيونج، وشقيق زوج شوبرا المستقبلي كيفن جوناس، زوجته دانييل جوناس وابنتهما ألينا.

عندما سُئلت النجمة السابقة لبوليوود وممثلة هوليوود حاليا عن مدى سعادتها للحفل في أثناء دخولها المكان ليلة الأحد، أجابت “الكثير”.

شاركت في إحدى صورها على موقع Instagram Story في وقت سابق من يوم الأحد عندما كانت تعد للحفل، مما يدل على أنها كانت تجهز لشعرها ومكياجها بينما كان أصدقاؤها يقفون بجانبها، وعلق على الصورة: “فتياتي في المدينة! “، مضيفة هاشتاج #anyreasontoparty و#preweddingcelebrations.

في الحفل، قدم الدي جي أغاني بوليوود وخلع العديد من الضيوف أحذيتهم ورقصوا على الموسيقى. كما قدمت وصيفات الشرف خطبا تكريما لصديقتهن المقربة.

من المقرر أن تعقد شوبرا قرانها على المغني البالغ من العمر 26 عامًا في الهند في ديسمبر، بحسب ما أخبر أحد المصادر صحيفة «ويكلي» في وقت سابق من هذا الشهر.

كانت هذه تفاصيل خبر بريانكا شوبرا تستعد للزفاف بحفل مع الأصدقاء.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements