الارشيف / فن ومشاهير

لو عاوز تروح السينما.. 6 أفلام أجنبى نزلوا فى مصر ..تعرف عليهم

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

شكرا لقرائتكم خبر عن

لو عاوز تروح السينما.. 6 أفلام أجنبى نزلوا فى مصر ..تعرف عليهم

والان نبدء بالتفاصيل

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - الخميس 25 أكتوبر 2018 05:19 مساءً - اذا كنت من عشاق السينما العالمية فانت علي موعد مع السعادة والتشويق، حيث طرح في مصر مؤخرا 6 أفلام اجنبية تدور أحداثها بين الاثارة والتشويق والأكشن والكوميديا، اضافة الي فيلم رسوم متحركة..وهذه القائمة الكاملة الافلام العالمية في دور العرض المصرية حاليا.

Hunter Killer.. من بطولة جيرارد بتلر، وليندا كاردلينى، وجارى أولدمان، وكارولين جودال، وتايلور جون سميث، وريان ماكبارتلن، ومايكل تروكو، وزين هولتز، ومن إخراج دونوفان مارش، ومن تأليف جيمي موس، وآرنى شميت، وجورج والاس، ومقتبس من الكتاب الذى يحمل نفس الاسم للكاتب دون كيث، الفيلم تدور قصته حول فرق كابتن غواصات أمريكية يتم اختبارها مع قوات بحرية أمريكية لإنقاذ الرئيس الروسى، الذى اختطف على يد جنرال محتال.

Hunter Killer
Hunter Killer

 

Halloween ..بطولة جودى جرير، وجيمى لى كورتيس، وفرجينيا جاردنر، ونيك كاسل، وويل باتون، وتوبى هاس، ومايلز روبنز، وهالوك بيلجينر، وجيفرسون هول، واندى ماتاكاك، ومن إخراج ديفيد جوردن جرين، ومن تأليف جون كاربنتر، وجيف فرايدلى، وديبرا هيل، ودانى ماكبرايد، الفيلم تدور قصته حيث تأتى لورى سترود إلى مواجهتها الأخيرة مع مايكل مايرز، الشخصية المقنّعة التى تلاحقها منذ أن نجت فى ليلة عيد الهالوين قبل أربعة عقود.

Halloween
Halloween

 

Crazy Rich Asians.. الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا الرومانسية، وهو من إنتاج استوديوهات وارنر بروس، وبلغت تكلفة إنتاجه 30 مليون دولار، ومن ﺇﺧﺮاﺝ جون إم تشو، وإعداد وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائى بيتر شيربيلى وأديل ليم، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، جيما تشان، ميشيل يوه، ليزا لو، كين جيونج، هنرى جولدينج.

Crazy Rich Asians
Crazy Rich Asians

 

Shoplifters.. من بطولة كيرين كيكي، ليلى فرانكي، ساكورا أندو، يوكو موريجوتشي، مايو ماتسوكا، مويمي كاتاياما، أكيرا إموتو، يوكي يامادا، جيو كيرين ميو ساساكي، الفيلم من إخراج وتأليف هيروكازو كوريدا، ويدور حول تمسك زوجين يابانيين بوظائف بدوام جزئي، وبالتالي فإن مرتباتهما غير كافية، ما يضطرهما إلى السرقة ليتمكنا من تغطية نفقاتها، قصة الفيلم تدور فى إطار كوميدى رومانسى حول المواطنة الأمريكية ذات الأصول الصينية راشيل شو، التى تقرر الذهاب مع صديقها إلى سنغافورة للالتقاء بأسرته، ومن هنا تنغمس فى حياة اﻷثرياء هناك، وتكتشف أن حبيبها ينحدر من عائلة فائقة الثراء ذات ماض غامض.

Shoplifters
Shoplifters

 

King of Thieves.. الفيلم تدور أحداثه حول طاقم من المحتالين المتقاعدين يخططون لسرقة كبيرة في حي المجوهرات فى لندن، الفيلم من بطولة مايكل كين، ومايكل جامبون، وتشارلي كوكس، وراي وينستون، وجيم برودبنت، وتوم كورتيناي، ومن إخراج جيمس مارش، ومن تأليف جو بينهال، ومارك سيل.

King of Thieves
King of Thieves

 

Masha and the Bear ..تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تدعى ماشا، والتي ترتبط بعلاقة صداقة وثيقة مع أحد الدببة، والذي كان في السابق لاعبًا في السيرك، ومعه تدخل في سلسلة من المغامرات التي لا تنتهي، والتي تريها الفوارق العديدة بين عالم الصغار وعالم البالغين.

Masha and the Bear
Masha and the Bear

 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا