الارشيف / فن ومشاهير

صور وفيديو.. جنازة الفنانة السورية دينا هارون

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

شُيعت جنازة الفنانة السورية دينا هارون، التي وافتها المنية منذ أيام قليلة، عن عمر يناهز الـ 44 عامًا بعد معاناة طويلة مع المرض.

وقد تم تشييع جثمان الفنانة الراحلة من “مبنى السلام”، حيث مسقط رأسها في محافظة اللاذقية السورية الساحلية إلى مثواها الأخير.

وشهدت الجنازة حضور أفراد أسرة الفنانة الراحلة إلى جانب عدد من زملائها الفنانين أبرزهم: الفنان وائل رمضان، والفنانة رنا الأبيض، والفنانة لمى إبراهيم، والفنانة إمارات رزق، والفنان مالك محمد، والفنانة تولين البكري، شقيقة دينا.

وكانت الفنانة الراحلة دينا هارون قد تم نقلها للمستشفى قبل رحيلها بخمسة عشر يومًا، لمعاناتها من تجلطات معوية ومشاكل في التنفس.

وكان الأطباء قد اضطروا إلى استئصال جزء من الأمعاء بعد بقائها أسبوع بالعناية المركزة، ثم تطور الأمر إلى مشاكل في رئتيها..

وردت الفنانة تولاي هارون، شقيقة الفنانة الراحلة، على الأخبار التي نشرت حول إصابة شقيقتها بسرطان المعدة قبل أسبوع من رحيلها مؤكدة أنها بالعناية المركزة لأسباب تنفسية بصدرها ومشكلة بالأمعاء.

يذكر أن دينا هارون كانت قد تعرضت منذ أكثر من عام لجلطة دماغية مفاجئة وتلقت العلاج واحتاجت بعدها لفترة راحة ونقاهة استمرت حوالي الشهرين

كانت هذه تفاصيل خبر صور وفيديو.. جنازة الفنانة السورية دينا هارون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements