الارشيف / فن ومشاهير

أحمد الفيشاوي يغيّر شكل جسم زوجته ويضع نفسه في موقف محرج

متابعة الخليج 365 - اسماء السيد - بعد الضجة الكبيرة التي احدثها الفنان احمد الفيشاوي وزوجته ندى كامل في مهرجان الجونة السينمائي، تعرض مجددا لوابل من التعليقات الساخرة بسبب ما قام به على صفحته على تطبيق "انستجرام".

فقد نشر الشاب المثير للجدل صورتين له مع زوجته، الا انه قام بتعديلها عبر "الفوتوشوب" لتبدو اكثر نحافة، فظهر خصرها اعوجا، ما عرضه لموجة من التعليقات الساخرة، فسارع الى حذفها، وإلغاء خاصية التعليقات على الصور الباقية التي نشرها، لحماية نفسه وزوجته من السخرية.

وكان الفيشاوي احتفل مع زوجته على البحر بحفل زفافهما بين مجموعة من اصدقائه، واثارت العروس استفزاز جمهور زوجها بملابسها المكشوفة والجريئة التي ظهر من خلالها جزء من صدرها، اضافة الى القبلة التي قام بها الفيشاوي على السجادة الحمراء والتي تركت خلفها موجة من الانتقادات القاسية والتعليقات المندهشة.

كانت هذه تفاصيل خبر أحمد الفيشاوي يغيّر شكل جسم زوجته ويضع نفسه في موقف محرج لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة الجمال وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements