الارشيف / فن ومشاهير

منى إبراهيم.. الفنانة التي تفوقت على ناهد يسري في الجرأة وتسببت في أزمة.. صور

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

 الفنانة منى إبراهيم واحدة من الفنانات اللاتي أثرن الجدل الكبير بسبب جرأة أعمالها خاصة في الأفلام التي صورت في لبنان.

 انضمت منى إبراهيم إلى الفنانة ناهد يسري بطلة فيلم سيدة الأقمار السوداء ضمن قائمة الفنانات الأجرأ في تاريخ السينما المصرية.

 ولدت منى إبراهيم في يوم 8 مايو عام 1945، ومثلت في العديد من الأفلام اللبنانية والمصرية، ومن أشهرها: العتبة جزاز، الجائزة الكبرى، العمالقة، الأستاذ أيوب، رمضان فوق البركان.

 من مسرحياتها: خمسة وخمسة، البغل في اﻹبريق، ومن أعمالها التلفزيونية دقات الطبول، حدث في بيت القاضي وقد اشتهرت بتقديم أدوار اﻹغراء.

 من أشهر أفلامها فيلم “الأستاذ أيوب” عام 1975 مع محمد عوض وفريد شوقي وصفية العمري وقد اثار الفيلم جدلا كبير حيث ظهرت فيه عارية تماما للتفوق بذلك على ناهد يسري في فيلم سيدة الأقمار السوداء.

 حذفت الرقابة المشهد الذي ظهرت فيه عارية تماما ومنع الفيلم نهائيا من العرض لكنه عاد للانتشار مع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي.

 عادت منى إبراهيم لتقدم أدوارا بعيدة عن الإغراء بعد تقدمها في العمر وذلك في نهاية الثمانينات عندما شاركت في فيلم حدث في بيت القاضي حيث قدمت دور قريب من الشر لكنها تميزت فيه وكان المسلسل بطولة محمد عوض وشكري سرحان وكريمة مختار وصلاح قابيل وأنتج عام 1989.

كانت هذه تفاصيل خبر منى إبراهيم.. الفنانة التي تفوقت على ناهد يسري في الجرأة وتسببت في أزمة.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements