الارشيف / فن ومشاهير

هل تفعلها شيرين وتطرح ألبومها الجديد في هذا التاريخ؟

Sep 13, 2018

تواجدت النجمة شيرين عبد الوهاب في بيروت حيث خضعت لجلسة تصوير خاصة بألبومها المقبل الذي سيحمل عنوان “نساي”.

ألبوم “نساي”، الذي يعتبر من اجمل ألبومات شيرين، يتضمن 12 اغنية ولائحة اسامي الاغنيات التي انتشرت مؤخراً عبر مواقع التواصل هي بالفعل الاغاني التي ستطرحها شيرين.

اما اغنية “نساي” ليست درامية على الرغم من انها تتحدث عن الحبيب الذي ينسى كل الذي يتفوه به الى شريكه. اما باقي الاغنيات جديدة باللحن والمضمون.

وهل سيكون هناك ديو جديد او تعاون بالالبوم بين شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب، اكد “تراندينغ” انه لغاية كتابة هذه السطور ليس هناك من تواجد لاسم حسام حبيب في الالبوم.

وتعاونت شيرين في البوم “نساي” مع الشعراء ايمن بهجت قمر، امير طعيمة، تامر حسين. اما الملحنين هم محمد رحيم، خالد عز وتامر علي. اما الموزعين هم نابلسي ، حسن الشافعي وتوما.

الالبوم في مرحلة الماسترينغ في لندن وقد تطرحه شيرين بالتزامن مع يوم عيد ميلادها الذي يصادف في 8 اكتوبر

وكان مصور المشاهير محمد سيف الدين قد نشر صورة تجمعه مع شيرين اضافة الى صورها مع مصمم الشعر طوني مندلق الذي حافظ على لون شعرها الاسود ولكن لن تكون اطلالتها كلاسيكية.


  • PinExt.png


كانت هذه تفاصيل خبر هل تفعلها شيرين وتطرح ألبومها الجديد في هذا التاريخ؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا