الارشيف / فن ومشاهير

ساني ليون تروي مشاعرها لحظة مشاهدتها أول فيلم إباحي

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - ترجمة - فتحي خلاف

ليس سرًا أن ساني ليون النجمة الإباحية السابقة وممثلة بوليوود التي اكتسبت الكثير من الشعبية من برنامج تلفزيوني بألوان Bigg Boss، كانت نجمة أفلام كبار تمتلك شهرة واسعة بين محبي هذا النوع من المشاهدات، قبل أن تبدأ تقديم أدوارها في بوليوود.

ولكن هل تعلم قبل دخول عالم الإباحية كيف شعرت الممثلة البالغة السابقة حول العالم الإباحي؟ تقول ليون عن ذلك، أن المرة الأولى التي شاهدت فيها فيلما إباحيا، وجدته “مقرف وغريب، وشعرت بالاشمئزاز”.
ليون كانت صغيرة جدا عندما شاهدت أول فيلم إباحي لها، وكانت تشعر بالاشمئزاز من ذلك. في مقابلة مع أحد مواقع الترفيهيه، أوضحت، “كطفل، أنت لا تعرف ما ستفعله في الحياة. ما ترونه كطفل، عندما تكون في سن الثامنة أو العاشرة أو ربما بلغ سن الرشد، يختلف تماما عن عندما تصبح بالغًا وتغير منظورك”.
وأضافت الممثلة: “في ذلك الوقت، كان الأمر فظيعًا وغريبًا ولم يكن أبدًا في ذهني لو بعد مليون عام، أنني سأدخل مجالًا كنت فيه قبل عشر سنوات: ” يا إلهي، هذا أمر مقزز! ” “
على صعيد العمل، تستعد ليون لأول مرة لها العمل في السينما التاميلية، “فيراماديفي”، وكانت الممثلة التي ستلعب دور أميرة محاربة في الدراما التي تدور أحداثها، تتعلم السيف والفروسية استعدادًا لدورها. ووفقا للتقارير، من المتوقع أن يعرض فيراماديفي في العام المقبل.
قدمت ليون الكثير من أفلام بوليوود مثل فيلم Shootout في Wadala و Jackpot و Ragini MMS 2 و Hate Story 2 وغيرها.
قريباً ، سيكون الناس قادرين على مشاهدة فيلم سيرتها الذاتية “Karenjit Kaur: The Untold Story”. حيث يكشف العديد من الحقائق المخفية عن حياتها الشخصية.

كانت هذه تفاصيل خبر ساني ليون تروي مشاعرها لحظة مشاهدتها أول فيلم إباحي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements