الارشيف / فن ومشاهير

«سحاب» تطرح «محتاجة إنسان»

شكرا لقرائتكم «سحاب» تطرح «محتاجة إنسان» ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - عبدالله السعيد - تطرح الفنانة "سحاب" ألبومها الثاني، مساء اليوم الاثنين على شكل "ميني ألبوم" من إنتاج وتوزيع روتانا للصوتيات والمرئيات، الذي يتضمن ثلاثة أعمال غنائية تحت اسم "محتاجة إنسان"، التي تتصدر الألبوم من كلمات فهد السطامي وألحان عبدالعزيز الضباح وتوزيع محمد علي، وأيضاً أغنية "شمات" من كلمات عبدالله العُماني وألحان عادل الفرحان، وكذلك أغنية "مايبونك" من كلمات نصار الظفيري وألحان حمد راشد الخضر، والأغنيتان الأخيرتان من توزيع عادل الفرحان.

هذا وأوضحت سحاب: "أن التأخير في طرح الألبوم، كان سببا مهما في اختيار الأغاني التي تتناسب مع ثقافة الجمهور ووعيه في اختيار العمل الفني. وقالت: "إن تأثير هذا الألبوم سيكون جيدا، ولا سيما أن الساحة السعودية تحتاج إلى ضخ مثل هذه الأعمال التي ستساعد في مقبل الأيام، بأن أكون ضمن الفنانات اللاتي يغنين في المسارح السعودية، رغم السبق، الذي سجل باسمي في اعتلاء خشبة مسرح الملك فهد الثقافي في يوم "المرأة السعودية" الذي تزامن مع يوم المرأة العالمي في حفل متكامل، وقبل هذا كنت مع النجوم في تقديم أوبريت ملتقى مكة الثقافي قبل عامين.

وكما يبدو أن هذا يختلف جزريا عندما أكون في حفل جماهيري تحت دعم الهيئة العامة للثقافة وتنظيم روتانا.

مبينة أن رأي الجمهور سيكون مهما أثناء تصوير أحد أغاني ألبوم "محتاجة إنسان" على طريقة "الفيديو كليب"، وذلك بعد ترشيحهم لها.

Your browser does not support the video tag.

كانت هذه تفاصيل خبر «سحاب» تطرح «محتاجة إنسان» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا