الارشيف / فن ومشاهير

ساندي التونسية تكشف عن وجه ابنتها بالخطأ.. وتتعرض لانتقادات واسعة من جمهورها.. صور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

احتفلت الفنانة التونسية ساندي بعيد ميلاد ابنتها “آفا” من زوجها رجل الأعمال على السيد، في حفل كبير أعدته في حديقة منزلها.

وعلى الرغم من حرص الفنانة التونسية على وضع “ايموشن” على وجه ابنتها في كل الصور التي نشرتها، وذلك في محاولة منها لإخفاء ملامحها، إلا أنها كشفت عن وجه ابنتها في إحدى الصور عن طريق الخطأ.

حيث أنها وضعت صورة لابنتها على الطاولة ضمن ديكورات الحفل، ولم تنتبه الفنانة التونسية لإخفائها مثلما فعلت في كل صور ابنتها في الحفل.

وكانت ساندي قد تعرضت لانتقادات واسعة من جمهورها بعد نشرها صور حفل عيد ميلاد ابنتها “آفا”، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، وذلك لتعمدها إخفاء وجه ابنتها، وطالبوها بعدم نشر صور ابنتها من الأساس طالما أنها تخشى عليها من حسد جمهورها.

يذكر أن الحفل حضهر عدد من نجوم الفن منهم الفنانة دوللي شاهين، والفنانة المصرية ساندي، والفنان سامو زين وزوجته، والفنانة لقاء الخميسي، والفنانة إيمي سالم وغيرهم.

09cb6eb23a.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر ساندي التونسية تكشف عن وجه ابنتها بالخطأ.. وتتعرض لانتقادات واسعة من جمهورها.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements