الارشيف / فن ومشاهير

ياسمين نيازي وزاب ثروت وكريم محسن يشعلون حفل نادي الجياد بالأسكندرية.. صور

  • 1/2
  • 2/2

رنا صلاح الدين - القاهرة - دعاء العربي

أشعلت الفنانة ياسمين نيازي، ونجم الراب زاب ثروت، والفنان كريم محسن، حفل إفتتاح شركة مزادك، على أرض نادي أصحاب الجياد في سموحة بالأسكندرية.

وافتتح الحفل كريم محسن بأغنية ” نداري ليه “، وواصل الغناء لمدة ساعة مع تفاعل الجمهور وسط مجموعة من أغانيه، منها: “حلم السنين، مبنساش، وسع وسع، رقم واحد” واغنية و”ماله” للفنان عمرو دياب.

ثم صعدت الفنانة ياسمين نيازي بأغنية “قليل الحيلة” وواصلت الغناء لمده ساعة وربع وسط مجموعة من أغانيها، منها: “سلامات يا هوى، يا مستقوي، نهايتي معاك، ياعم الباشا”.

وأختتم الحفل نجم الراب “زاب ثروت” مع تفاعل وصراخ الجمهور مع البومه الأخير “المدينة” الذي نال إعجاب الجمهور.

وقام كل من النجوم الثلاثة بشكر شركة “Live Events” لأصاحبها “ادهم بكري وحسام عبدلله” على تنظيم الحفل والتجهيزات الضخمة، وأختتم الحفل بكلمة رئيس نادي أصحاب الجياد الأستاذ “سيد سمره” ووعد أعضاء النادي بإستمرار الحفلات الفنية الكبيرة في النادي.

كانت هذه تفاصيل خبر ياسمين نيازي وزاب ثروت وكريم محسن يشعلون حفل نادي الجياد بالأسكندرية.. صور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جلولي وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements