الارشيف / فن ومشاهير

تامر حسين: محمد منير ضلع كبير من الفن المصرى وعنتر هلال أفكاره بره الصندوق

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

شكرا لقرائتكم خبر عن تامر حسين: محمد منير ضلع كبير من الفن المصرى وعنتر هلال أفكاره بره الصندوق والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - أعرب الشاعر الغنائى تامر حسين، عن سعادته بلقاء الكينج محمد منير، والشاعر الغنائى القدير عنتر هلال، خلال الاحتفالات بعيد ميلاد الكابو حميد الشاعرى، مؤكدا أن الكينج منير، ضلع كبير من أضلاع الفن المصرى، كما أن الشاعر عنتر هلال، صاحب أفكار غنائية بره الصندوق.

ونشر تامر، صورا له مع الكينج منير والشاعر عنتر هلال، عبر حسابه على "إنستجرام"، صحبها بتعليق: "امبارح كان من حُسن حظى أقابل حبيبى الكينج مُحمد منير، كان واحشنى جدا، والشاعر الكبير وأستاذنا عنتر هلال، اللى من يومه وهو بيكتب أفكار برا الصندوق ومن معجبينه من زمان وبحبه جدا على المستوى الشخصى، ربنا يديلك الصحة والعُمر يا كينج ويخليك لجمهورك وكل حبايبك، أنت ضلع كبير من الفن المصرى، وبنتشرف بيك وبوجودك وسطنا".

Capture
 

وكان الشاعر الغنائى تامر حسين، قد أدلى مؤخرا بشهادة فى حق الهضبة عمرو دياب، مؤكدا أنه "وش الخير" على كل من عمل معه، وأنه يتشرف بمشاركته لو بسطر واحد فى تاريخه بعد إيمانه بموهبته والرهان عليه، مؤكدا أن الهضبة لا يوجد أطيب من قلبه، وأنه يفرح جدا بنجاح فريق عمله، مضيفا: "ولو أنى شهادتى مجروحة بس دى أمانة لازم أقولها وماداريهاش زى ماهو مابيداريش كلمة حلوة وتقدير معنوى ليا ولغيرى، ربنا يحفظه ويزيده، أسطورة مابتجيش مرتين، وأخويا الكبير اللى علمنى حاجات كتير بخبرته وتجاربه فى مشواره المُشرف".

ونشر حسين، صورة جمعته مع الهضبة عمرو دياب، نشرها عبر حسابه على "إنستجرام"، علق عليها قائلا: "أهو أنت الحظ.. ️يا حظ، شهادة حق، الراجل ده وش الخير على كل واحد، اشتغل معاه بإخلاص بعيداً عن الفن وتاريخه الحافل بالنجاحات".

الكينج محمد منير مع تامر حسين
الكينج محمد منير مع تامر حسين

 

محمد منير وعنتر هلال وتامر حسين
محمد منير وعنتر هلال وتامر حسين

 

قد تقرأ أيضا